عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرئيس اليمنى يستقبل السفيرة البريطانية لدى صنعاء

الرئيس اليمنى عبد
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور

استقبل الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي اليوم بدار الرئاسة يصنعاء جين ماريوت السفيرة البريطانية لدى اليمن حيث تم استعراض العلاقات المشتركة بين البلدين والتطورات والمستجدات على صعيد التسوية السياسية ترجمة للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة والتعاون الكامل فيما يتعلق بدعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل على المستويين الاقليمي والدولي.

وقد حمل الرئيس اليمنى السفيرة جين ماريوت رسالة الى رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون تضمنت الشكر والتقدير لما تبذله بريطانيا من جهود ومساعدات من اجل اخراج اليمن من ازمته وظروفه الصعبة الى افاق الوئام والسلام والتطور والازدهار وكذا رسالة إلى وزير الخارجية ويليام هيج أشاد فيها بجهوده الكبيرة التي يبذلها في سبيل تعزيز أواصر العلاقات بين البلدين وتطويرها.
كما حمل الرئيس اليمنى السفيرة جين ماريوت رسالة الى وزير التنمية الدولية البريطاني الن دنكن تتعلق بالمشاركة في مؤتمر المانحين لدعم اليمن الذي سينعقد في نيويورك اواخر الشهر الجاري.
وأكد الرئيس اليمنى ضرورة الوفاء بالتعهدات المعلنة من

قبل المانحين واصدقاء اليمن خلال سبتمبر من العام الماضي في مؤتمر نيويورك .. مشيرا إلى ان وزير التنمية الدولية البريطاني على دراية كامله ومعرفه بكل ما اعلن من تعهدات كما انه سيشرف على ما سيتم خلال هذا المؤتمر وذلك من اجل دعم نجاح التسوية السياسية في اليمن المرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة.
وأكد الرئيس اليمنى أن بلاده بحاجة ماسة واستثنائية للمساعدة خصوصا في هذا الظرف الدقيق والصعب الذي يمر به اليمن.
واشاد الرئيس اليمنى بالجهود الكبيرة التي تبذلها السفيرة جين ماريوت في سبيل انجاح الحوار وتقارب وجهات النظر من اجل خروج اليمن الى بر الامان.