عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مأساة تهز بريطانيا.. وفاة أطفال سقطوا في بحيرة مُتجمدة

بحيرة مُتجمدة
بحيرة مُتجمدة

تُوفي 3 أطفال، إثر سقوطهم في بحيرة مُتجمدة، بينما يرقد طفل رابع مصاب في حالة حرجة بالمستشفى، حيث سقطوا في بحيرة بمنطقة ويست ميدلاندس، تبلغ أعمارهم 8 و10 و11 سنة، في واقعة مأساوية هزت بريطانيا، حسبما أعلنت الشرطة المحلية.

 

وتم إخراج الأطفال من البحيرة في متنزه "بابس ميل" في محمية طبيعية، كانت قلوبهم قد توقفت العمل، من جراء السقوط في البحيرة المُتجمدة، كما تم إبلاغ السُلطات عن وجود 6 أطفال في البداية، وهو ما جعل عناصر الإنقاذ يُواصلون عمليات البحث اليوم الاثنين.

 

اقرأ أيضًا.. مرض قاتل يضرب الأطفال في بريطانيا

 

وأوضحت الشرطة البريطانية، أنه ليست هناك تقارير عن أطفال مفقودين في المنطقة، لكن البحث سيتواصل لأجل التأكد من عدم وجود أي مفقود، وأسرع عناصر من الشرطة ورجال الإطفاء إلى موقع البحيرة من أجل إخراج

الأطفال، وعندما حاول عنصر من الشرطة أن يغطس في المياه المُتجمدة أُصيب بتراجع كبير في حرارة الجسم، وتم تقديم الإسعافات الأولية للأطفال إثر إخراجهم من المياه المُتجمدة، ثم نقلوا إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية، لكن 3 منهم فارقوا الحياة.

 

ونبهت السُلطات المحلية في المنطقة، الآباء إلى ضرورة تحذير أبنائهم من مغبة اللهو مع الجليد، لأنه قد يُودي بحياتهم، وبادر عدد من المسؤولين المحليين إلى الإعراب عن التعاطف والتضامن مع عائلات الضحايا، واصفين حالتهم بـ"المُدمرة"، إثر فقدانهم فلذات الأكباد.