رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخصاونة يؤكِّد أهميَّة دور الإعلام في البلاد

رئيس الوزراء الأردني
رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة

أكد رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة  على أهمية وسائل الإعلام في مساندة مشروع التحديث السياسي الذي أطلقه الملك عبدالله الثاني.

 

اقرأ أيضا..الخصاونة ونائب رئيس الوزراء العُماني يؤكدان ضرورة تعزيز التعاون الثنائي


جاء ذلك خلال زيارة الخصاونة مساء اليوم الثلاثاء، مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية والتقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول ومدير عام المؤسسة إبراهيم البواريد ومدراء الإدارات فيها.


وأكد الخصاونة الدور المهم الذي تقوم به مؤسسة الإذاعة والتلفزيون في نقل صورة الأردن الحضارية والتعبير عن منجزاته في الميادين كافة.
وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها كوادر المؤسسة والتطلع المستمر لتعزيزها بما يخدم الرسالة الإعلامية الوطنية ويكرس المنجزات التي حققتها المؤسسة عبر تاريخها

العريق.


وشدد رئيس الوزراء الأردني على دور المؤسسة ووسائل الإعلام الوطنية في دعم وإسناد مشروع التحديث الشامل الذي ينفذه الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني، مطالبا كوادر المؤسسة بالمزيد من الجهود لمواصلة أداء المؤسسة لدورها بشأن مجمل القضايا التي تهم الوطن والمواطن.


وخلال الزيارة، استمع رئيس الوزراء الأردني إلى إيجاز حول خطط مؤسسة الإذاعة والتلفزيون لتطوير الأداء وتعزيز دورها وحضورها في جميع القضايا التي تعنى بالشأن المحلي.

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا: