رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ترامب يتوقع هزيمة مُغني راب شهير في الانتخابات الأمريكية

كاني وترامب
كاني وترامب

صرح مُغني الراب الشهير كاني ويست، بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب صرخ في وجهه بمقر إقامة الأخير، مُتوقًعا هزيمته "ويست" إذا رشح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة، جاء ذلك خلال مقطع فيديو نشره المُغني الأمريكي عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات المُصغرة "تويتر" ليلة أمس، قائلاً فيه: "بدأ ترامب بالصراخ في وجهي على الطاولة قائلاً إني سأخسر"، مُشيرًا إلى أن الأهم من ذلك كُله، أن ترامب كان غاضبًا لطلب ويست منه أن "يكون نائب الرئيس".

 

اقرأ أيضًا.. مُغني راب يُطالب ترامب بالانضمام لحملته الانتخابية 2024

 

وفي وقت سابق، طالب مُغني الراب الأمريكي الشهير كانييه ويست، الذي يُخطط للترشح للانتخابات الرئاسية 2024، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالانضمام إلى حملته بصفة "نائب للرئيس"، قائلاً "للمرة الأولى في مار إيه لاغو.. مطر وحركة مرور.. لا أُصدق أنني أبقيت الرئيس ترامب مُنتظرًا"، جاء ذلك في تغريدة على موقع التدوينات المُصغرة "تويتر" تحدث فيها عن زيارته لمقر إقامة ترامب في فلوريدا.

 

وسأل مُغني الراب قرائه عما يعتقدون بشأن رد ترامب عندما طلب منه أن يكون نائبًا له عام 2024، حيث اعتقد 59.3٪ من المُستطلعين أن ترامب أجاب بـ "نعم"، فيما قال 40.7٪ إنه رفض الطلب.

 

وقد أعلن كانييه ويست، والمعروف حاليًا بـ"يي"، أنه يستعد لتكرار تجربة خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 2024، قائلاً في مقطع فيديو نشره موقع المشاهير "إكس 17"، إنه "يعمل على الحملة الانتخابية بالشراكة مع الصحفي والمُعلق اليميني ميلو يانوبولوس".

 

من ناحية أخرى، علّق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على نتائج الانتخابات النصفية للكونجرس واصفًا بأنها "انتصار كبير له شخصيًا"، رغم أنها "مُخيّبة للآمال إلى حد ما" على حد تعبيره، وكتب في شبكته للتواصل الاجتماعي Truth Social: "على الرغم من أن انتخابات الأمس كانت إلى حد ما مُخيّبة للآمال، إلّا أنّها من وجهة نظري الشخصية كانت انتصارًا كبيرًا للغاية، 219 نصرًا و 16 خسارة في المجموع "لعدد المُرشحين الذين دعمهم ترامب خلال الحملة"، فمن كان عنده نتيجة أفضل من ذلك؟ ".