رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الوزراء السعودي» يؤكد أهمية وقوف المجتمع الدولي أمام الانتهاكات الإيرانية

مجلس الوزراء السعودي
مجلس الوزراء السعودي

 جدد مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء، التأكيد على الرفض التام لجميع الاعتداءات التي تهدد أمن العراق وعلى وجوب وقوف المجتمع الدولي أمام الانتهاكات الإيرانية.

 

اقرأ أيضًا.. الوزراء السعودي يعلن إقرار خادم الحرمين على مذكرة تفاهم لتأسيس تنسيق مع عمان

مجلس الوزراء السعودي


ونوه المجلس -خلال جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وفقا لقناة (الإخبارية) السعودية-، أن انتخاب المملكة عضوا في الوكالة الدولية للطاقة الذرية وعضوا في منظمة الطيران المدني الدولي؛ يعكس دور المملكة المؤثر في المنظمات الدولية، وما تحظى به من تقدير على المستوى العالمي.


ووافق المجلس -وفقًا للبيان- على مذكرة تعاون بين المملكة وبريطانيا في مجال الطاقة.

 

مبادرة الحوار السودانية

 

 جدد مجلس الوزراء السعودي ترحيب المملكة بمبادرة الحوار السودانية التي ترعاها منظمة الأمم المتحدة، ودعمها كل ما من شأنه وحدة وصون الأمن والاستقرار والنماء في السودان.

 

 ذكرت وكالة أنباء السعودية (واس)، أن ذلك

جاء خلال جلسة المجلس، اليوم الثلاثاء عبر الاتصال المرئي، برئاسة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء، حيث استعرض المجلس تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
وتطرق المجلس إلى ما توليه المملكة من حرصٍ على تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن، ورفع المعاناة الإنسانية عن الشعب اليمني، وما يبذله التحالف العربي في هذا السياق من جهود لدرء التهديد عن المنطقة، وتأمين حركة الملاحة البحرية والتجارة العالمية، في ظل استمرار انتهاكات ميليشيا الحوثي للقانون الدولي الإنساني والقوانين المتعلقة بالبحار.

 

تابع المزيد من الأخبار العربية والعالمية عبر alwafd.news