عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السعوديون يحتفلون باليوم الوطني 92 على تويتر

اليوم الوطني92
اليوم الوطني92

تحتفل الممكلة العربية السعودية اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر، بأحد أهم المناسبات وهو اليوم الوطني 92 ، واتشحت الشوارع والميادين بالأعلام الخضراء وتزينت المتاجر لاستقبال المحتفلين باليوم الوطني.

 

أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي الـ 92

 

ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج بعنوان "اليوم الوطني السعودي 92"، وتفاعل معه الكثير من النشطاء العرب وغيرهم الذين وجهوا العديد من رسائل التهاني للشعب السعودي الشقيق ومن بينها: " أطيب تمنياتي بيوم سعودي وطني جميل لجميع أصدقائي الأعزاء وشعب المملكة العربية السعودية وقيادتهم العظيمة!"، و"عيد وطني سعودي سعيد1932 - 2022 .. 92عامًا من الاستقرار والتنمية والنجاح والازدهار..نحن جميعًا المغتربين الباكستانيين وأطيب التمنيات على الصعيد الوطني لإخواننا السعوديين في يومهم الوطني..وطننا الثاني".

 

اليوم الوطني 92

 

كما احتفل السعوديين عبر "تويتر" باليوم الوطني 92، وتبادلوا عبارات التهاني والدعاء للمملكة العربية السعودية وملكها وولي عهدها بالخير والسلام، وقال أحد المغردين:"أتمنى لك يومًا سعيدًا مليئًا بالسعادة!92 عاما من المجد والأمان والتقدم والعطاء حفظ الله بلادنا وقادتنا ، كل عام أنتم مصدر فخر واعتزاز".

اليوم الوطني 92

وأضاف آخر:"حفظ الله السعودية دائما. يوم وطني سعيد"،و"92 سنة من المجد والأمان والتقدم والعطاء حفظ الله بلادك وقادتك"، و"92

عامًا من الحب والعطاء والفخر والولاء..أنا فخور جدا لكوني سعودي"، و"92 عامًا من المجد والأمان والحب والتقدم والفخر. حفظ الله بلادنا وقادتنا".

 

ونشر البعض صور للعلم السعودي والملك، وعلقوا عليها:" عيد وطني سعيد في 23 سبتمبر..92 عاما من المجد والأمان والتقدم والعطاء حفظ الله بلادنا وقادتنا ، كل عام أنتم مصدر فخر واعتزاز".

 

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، حيث أصدر الملك المؤسس عبد العزيز المرسوم الملكي برقم 2716، بتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من "مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها" إلى "المملكة العربية السعودية"، اعتبارًا من يوم الخميس21  جمادى الأولى 1351 هـ، والموافق يوم 23 سبتمبر من عام 1932م.