رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

درجات الحرارة اليوم الأربعاء في الكويت

طقس الكويت
طقس الكويت

بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأربعاء في الكويت.

 

وأفادت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية، بإنه من المتوقع أن يشهد طقس غدا، الأربعاء، 29 يونيو 2022، نشاط للرياح الشمالية الغربية خلال فترة النهار قد تزيد سرعتها عن 60 كم/ساعة مثيرة للغبار تقل معها الرؤية الأفقية على بعض المناطق خاصة المكشوفة، وتعمل على تحرك موجات غُبارية منقولة من جنوب العراق ما يتسبب بحدوث تدني لافت في مدى الرؤية الأفقية، كما تتسبب الرياح النشطة بارتفاع الأمواج على شواطئ مدينة الكويت إلى حوالي 100 سم.

 

"الأرصاد" تعلن حالة الطقس المتوقعة حتى نهاية الأسبوع

وتابعت: "يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليلة السابقة، ويكون الطقس حاراً في كافة المناطق خاصة في المناطق الداخلية"، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً خاصة اول الليل، وتكون مُحملة بالأتربة والغُبار بحيث يبقى الطقس مُغبراً بنسب متفاوتة.

 

درجة الحرارة خلال النهار : 47 °ﻡ

درجة الحرارة أثناء الليل : 32 °م

 

حالة الطقس فى الكويت:

حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

تكون حالة الطقس نهارا، شديد الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 50 كم/ساعة مع فرصة للغبار.

 

أما حالة البحر خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا - ارتفاع الموج: 6 - 2 قدم.

 

وتكون حالة الطقس ليلا، حار إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات على المناطق الساحلية 12 - 42 كم/ساعة.

 

وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج - ويكون ارتفاع الموج: 6 - 2 قدم.

 

درجات الحرارة على مختلف مدن الكويت :

 

تتباين درجات الحرارة فى كل مناطق الكويت، حيث سجلت درجة الحرارة فى مدينة الكويت خلال النهار 44 درجة مئوية، وأثناء الليل 31 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي أثناء النهار 45 درجة مئوية، وأثناء الليل 32 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة أثناء النهار 43 درجة، و27 درجة، أثناء الليل، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة أثناء النهار 45 درجة مئوية، و30 درجات أثناء الليل.

 

وفى منطقة السالمية تكون درجة الحرارة أثناء النهار 41 درجة، 32 درجة أثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة فى مدينة الأحمدي أثناء النهار 43 درجة، و33 درجة أثناء الليل، أما جال اللياح تصل أثناء النهار إلى 44 درجة مئوية، وليلا 28 درجة، وفى النويصيب فتكون 43 درجة أثناء النهار، و29 درجة أثناء الليل، وفى منطقة السالمي تكون الحرارة أثناء النهار 43 درجة و24 خلال الليل.