رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التخصصات المتاحة بوظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"

وظائف جامعة كاوست
وظائف جامعة كاوست

وظائف خالية نشرتها جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية التي تُعرف اختصارًا بأسم "كاوست"، والتي تم توفيرها للرجال والنساء من حملة شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في عدد من التخصصات، حيث ان الوظائف الإدارية والهندسية والبحثية الشاغرة لديها سيكون التقديم عليها بشكل إلكتروني فقط.

وأوضحت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عبر موقعها الإلكتروني، أن العمل سيكون في مقر الجامعة بمركز ثول شمال محافظة جدة، على أن يكون التسجيل على الوظائف الشاغرة لديها يكون وفق شروط ومتطلبات تختلف من وظيفة لأخرى.

رابط التسجيل على وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"

وأكدت الجامعة إلى أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من يوم أمس الخميس الموافق 20 ربيع ثاني 1443هـ/ 25 نوفمبر 2021م، مطالبة من كل الراغبين في لاتقديم على وظائفها الإطلاع على تفاصيل التسجيل على كل وظيفة التي تختلف عن غيرها ومعرفة الشروط الواجب توافرها للمتقدم وذلك عبر الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

التخصصات المتاحة لوظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"

وعن التخصصات المتاحة بوظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ، جاءت وفق المسميات كالتالي:

– أخصائي مالي.

– عالم/ علم الجينوم.

– عالم/ التصور وعلوم البيانات المتطورة.

– كاتب ومحرر/ بحوث المختبرات وعمليات البنية التحتية.

– أخصائي علم المحيطات/ المختبر الساحلي للبحار والموارد.

– مهندس حلول المشاريع.

وظائف سعودية

جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

يذكر أن جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية هي جامعة سعودية حديثة مخصصة للأبحاث والدراسات العليا، تقع في مدينة ثول على شاطئ البحر الأحمر شمال مدينة جدة غربي السعودية. تُقدّر مساحتها بحوالي 36 مليون م2 وهي أكبر المدن الجامعية على مستوى العالم. بَدَأت الدراسة بها في 5 سبتمبر، 2009م وافتُتِحت رَسميّاُ في 23 سبتمبر 2009م في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. وهي أول جامعة مختلطة في السعودية، وتم افتتاحها في 23 سبتمبر 2009 الموافق لليوم الوطني للسعودية.