عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. مجموعة الفطيم الإماراتية تنشئ أكبر مول في السعودية

مول السعودية
مول السعودية

تصدر " مول السعودية"، محركات البحث على جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية،  بعد إعلان آلان باجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، عن بدء أعمال إنشاء "مول السعودية"، غدًا الخميس .

 

 

اقرأ أيضًا.. البحرين تُدين استمرار الحوثيين في استهداف السعودية

 

مول السعودية

كشف إعلان آلان باجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، عن بدء أعمال إنشاء "مول السعودية"، غدًا الخميس، في ظل الطفرة الكبيرة  التي تشهدها السعودية في السنوات القليلة الماضية، وحرص الدولة علي ارتفاع مستوي المعيشة وتوفير حياة أفضل لكافة المواطنين.

ما لا تعرفه عن مول السعودية

وأوضح باجاني، خلال حواره لأحد القنوات العربية، أن المول سيكون من أكبر المراكز التجارية في العالم، لافتًا إلي أن تكلفته بلغت 16 مليار ريال علي مدار الأربع سنوات القادمة، ومن المقرر أن سينتهي المشروع خلال 48 شهرًا.

 

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية القابضة، إن سيكون إضافة لعالم التجزئة ليس فقط بالمملكة السعودية،  بل سيكون إضافة كبيرة على مستوى العالم وهو من المولات القليلة في العالم الرائدة في عالم صناعة التجزئة.

كل ما تريد معرفته عن مول السعودية

وأشار إلي أن، انشاء المول سيكون في العاصمة السعودية بالرياض، في أطار خطة المملكة العربية السعودية من اجل أن تربح احد المراكز القوية علي مستوى العالم في اسماء المدن الأكثر اقتصاديا في الفترة المقبلة وهو ما يحقق الرخاء للشعب في البلد.

 

 

وسوف يحتضن  المشروع في الرياض، أكثر من 600 متجر في السوق، وسيجري المشروع علي مساحة تبلغ نحو 300 الف متر، بشكل مربع كما يضم المشروه أكبر منحدر للتثلج وحديثة في الشرق الأوسط.

 

 

كما يضم المشرع شقق فندقية  وفنادق بشكل رائع علي مساحة تبلغ نحو 214 متر بشكل مربع، حيث سوف يعمل المشروع علي توفير نحو احدي وسبعون ألف فرصة عمل خلال المرحلة المقبلة، حيث سوف ينتهى بناء المشروع بعد اربع سنوات مقبلة.

الشكل الجديد لمول السعوديةكل ما تريد معرفته عن مول السعوديةكل ما تريد معرفته عن مول السعوديةكل ما تريد معرفته عن مول السعوديةكل ما تريد معرفته عن مول السعودية

https://twitter.com/AlArabiya_KSA/status/1453300689120210957?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1453300689120210957%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fajel.sa%2FfHgr8F%2F

 

 

لمزيد من الأخبار العالمية عبر alwafd.news