رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موريتانيا: تسجيل 148 إصابة بكوروناخلال الـ 24 ساعة الماضية

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 148 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين في البلاد منذ بدء تفشي الوباء إلى 33 ألفا و580 مصابا.

 

اقرأ أيضا:

موريتانيا تسجل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا

وأوضحت الصحة الموريتانية - في بيان اليوم، أنه تم خلال الـ 24 ساعة الماضية أيضا تسجيل 4 وفيات ليصل إجمالي الوفيات في البلاد منذ بداية ظهور الوباء إلى 715 وفاة، كما تم تسجيل تعافي 284 حالة، ليصل إجمالي حالات الشفاء إلى 30 ألفا و527 حالة.

 

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات، تليها الهند ثم البرازيل وفرنسا وروسيا وتركيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا والأرجنتين وكولومبيا وبولندا وإيران والمكسيك.

 

وفي سياق متصل، أظهرت بيانات مجمعة أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم تجاوز 217.1 مليون حتى صباح الثلاثاء، فيما تجاوز عدد جرعات اللقاحات

التي جرى إعطاؤها 5.24 مليار.

 

وأظهرت أحدث البيانات المتوفرة على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، عند الساعة 0600 بتوقيت جرينتش، أن إجمالي الإصابات وصل إلى 217 مليونا و119 ألف حالة.

 

كما أظهرت البيانات أن إجمالي الوفيات ارتفع إلى أربعة ملايين و 510 آلاف حالة.

 

وأوضحت البيانات المجمعة أن إجمالي عدد اللقاحات المضادة لكورونا التي جرى إعطاؤها في أنحاء العالم تجاوز 5 مليارات و244 مليون جرعة.

 

تجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من الجهات التي توفر بيانات مجمعة بشأن كورونا حول العالم، وقد يكون بينها بعض الاختلافات.

 

لمزيد من أخبار العالم طالع موقع alwafd.news