عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جامعة حفر الباطن تكشف طريقة الانسحاب منها بعد القبول

جامعة حفر الباطن
جامعة حفر الباطن

 تصدرت جامعة حفر الباطن السعودية مؤشرات موقع جوجل لليوم الثاني على التوالي، بعد زيادة معدلات البحث عليها بالتزامن مع إعلان طرق الاستعلام عن طلبات القبول للمتقدمين في العام الجامعي الجديد 1443هـ.

 

اقرأ أيضًا: جامعة حفر الباطن تكشف مصير طلبات إثبات السكن في 1443هـ

 

 أوضحت الجامعة السعودية، أن الاستعلام سيكون بشكل إلكتروني عبر بوابة القبول في الجامعة، مشيرة إلى أن المتقدم يمكنه "الانسحاب" بعد تأكيده للقبول، وذلك عبر أيقونة "الانسحاب من القبول" الموجودة بحساب المتقدم بالبوابة.

 وكتبت جامعة حفر الباطن ممثلة في عمادة القبول والتسجيل عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر":"حال حصول الطالب على قبول وقام بتأكيد قبوله وإكمال الإجراءات، لكنه يرغب بالانسحاب من القبول، عليه اختيار هذه الأيقونة وسيتم إلغاء قبوله بشكل آلي".

 كما أوضحت اجراءات اخلاء الطرف من جامعة أخرى، وذلك عبر دخول الطالب حسابه ببوابة القبول والضغط على أيقونة "إخلاء طرف من جامعة أخرى"، منوهة أن تلك الخدمة خاصة بالطلاب المتقدمين الذين حصلوا على القبول المشروط، ولم يستطيعوا إكمال إجراءات القبول وذلك بسبب وجود اسم الطالب في جامعة أخرى.

ودعت عمادة القبول والتسجيل، الطلبة الضغط على تلك الأيقونة، وإرفاق صورة من إخلاء الطرف

من جامعته الأخرى، ومن ثم العودة وتأكيد قبوله قبل انتهاء المهلة المحدد للدفعة.

وعن إرفاق الكشف الطبي، أوضحت عمادة القبول والتسجيل أنها خاصة بالطلاب الذين حصلوا على قبول في المسار الصحي، مشيرة إلى أنه يمكنهم إكمال الكشف الصحي ومن ثم إرفاقه من خلال الضغط عليها.

يذكر أن جامعة حفر الباطن أعلنت عبر صفحتها الرسمية أمس بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، أنها سوف تُعلن عن طلبات إثبات السكن التي وردت إليها قبل يوم الأحد المقبل الموافق 7 محرم 1443هـ، وذلك حال استكمال دراسة جميع الطلبات.

 

موضوعات ذات صلة:

آخر فرصة اليوم.. ننشر شروط وظائف القوات الخاصة السعودية للأمن والحماية