رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة حفر الباطن تكشف مصير طلبات إثبات السكن في 1443هـ

جامعة حفر الباطن
جامعة حفر الباطن

أعلنت جامعة حفر الباطن أن طلبات إثبات السكن التي تم رفعها عبر البوابة سيتم البت فيها في بداية العام الجديد.

نشرت الجامعة عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ردًا على الأسئلة الواردة لها بشأن طلبات السكن، أنها سوف تُعلن عنها قبل يوم الأحد المقبل الموافق 7 محرم 1443هـ، وذلك حال استكمال دراسة جميع الطلبات.

 

إقرأ أيضًا: (تعرف على) المستندات المطلوبة للتحويل لجامعة حفر الباطن

يذكر أن جامعة حفر الباطن أعلنت أمس طريقة الاستعلام عن طلبات القبول للمتقدمين في العام الجامعي الجديد 1443هـ، عبر بوابة القبول في الجامعة.

 

ونشرت الجامعة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل صور وشرح للخدمات المتوفرة في حساب المتقدم في بوابة القبول، موضحة للمتقدم أنه بالضغط على "حال طلب التقديم" يمكنه استعراض طلبه بعد إعلان كل دفعة، وإكمال إجراءات القبول الإلكترونية في حال حصوله على "قبول مشروط" في أحد الرغبات التي قام باختيارها.

 

أما عن أيقونة "تغيير كلمة المرور الخاصة بي" فيمكنه الضغط عليها وكتابة كلمة المرور الحالية وكلمة المرور الجديدة التي يريدها.

وعن أيقونة "إخلاء طرف من جامعة أخرى"، أوضحت الجامعة أن هذه الأيقونة خاصة بالطلاب المتقدمين الذين حصلوا على "قبول مشروط" ولم يستطيعوا إكمال إجراءات القبول وذلك بسبب وجود أسم الطالب في جامعة أخرى.

وطالبت الطالب الدخول عليها، وإرفاق صورة من إخلاء الطرف من جامعته الأخرى، ومن ثم العودة وتأكيد قبوله قبل انتهاء المهلة المحدد للدفعة.

 

وعن إرفاق الكشف الطبي، أوضحت عمادة القبول والتسجيل أنها خاصة بالطلاب الذين حصلوا على قبول في المسار الصحي، مشيرة

إلى أنه يمكنهم إكمال الكشف الصحي ومن ثم إرفاقه من خلال الضغط عليها.

ولفتت أن هذه الأيقونة تظهر لجميع الطلاب، لكنها خاصة بالمقبولين في المسار الصحي فقط.

 

وأخيرًا "الانسحاب من القبول"، أوضحت العمادة أنه في حال حصول الطالب على قبول وقام بتأكيد قبوله وإكمال الإجراءات، لكنه يرغب بالانسحاب من القبول، عليه اختيار هذه الأيقونة وسيتم إلغاء قبوله بشكل آلي.

وكانت جامعة حفر الباطن ممثلة بعمادة القبول والتسجيل، أعلنت في وقت سابق عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1443هـ، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة، خلال الفترة من يوم الثلاثاء 17 ذي الحجة 1443 هـ/ 27 يوليو 2021، واستمر حتى يوم الاثنين الماضي 23 ذي الحجة 1443 هـ/ 2أغسطس 2021.

 

موضوعات ذات صلة

جامعة طيبة تمدد فترة تأكيد القبول المبدئي (الرابط والموعد من هنا)

رابط تسجيل الدفعة الأولى بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

4 خطوات لتنفيذ استراتيجية المشاريع الإلكترونيةبجامعة أم القرى

جامعة الجوف تعلن توفير 26 مقعدًا للتطوع في مركز لقاحات كورونا