رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

السديس يوضح أهداف المفاجأة الهيكلية بالحرمين الشريفين..تعرف على التفاصيل

عربى وعالمى

الاثنين, 02 أغسطس 2021 12:16
السديس يوضح أهداف المفاجأة الهيكلية بالحرمين الشريفين..تعرف على التفاصيلالحرمين الشريفين

كتبت – لُجين مجدي

تصدر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، مؤشرات البحث على موقع "جوجل" لليوم الثاني على التوالي، بعد الإعلان عن المفاجأة الهيكلية الشاملة في إدارة وتطوير الرئاسة العامة في تاريخها.

 

اقرأ أيضًا..

السعودية.. السديس يدعو لترقب المفاجأة الكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين

 

وأكد السديس، من خلال بيان  الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، الصادر على موقعها الرسمي ، تفاصيل المفاجأة التي دعا إلى ترقبها التي تعد من أكبر وأشمل هيكلة إدارية تطويرية تشهدها الرئاسة منذ إنشائها, حيث ستسهم في نقلة نوعية تواكب التطورات التقنية وتتوسع في استخدام الذكاء الصناعي.

 

السديس

 

وتشهدهذه المفاجأة توسعا نوعيا يتمثل في إنشاء وكالات تخصصية تواكب النقلة التطويرية الحضارية التي تشهدها بلادنا الغالية في توظيف التقنية والذكاء الاصطناعي والجودة والتميز المؤسسي.

 

وخلال هذا التقرير تستعرض "بوابة الوفد"  أهم الاهداف التي تسعى الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام من خلال مفاجأتها الجديدة.

السديس الحرمين الشريفين

 

نشرت الرئاسة العام أهم ما تهدف إليه من خلال إنشاء الوكالات التخصصية هو  تطبيق معايير الجودة والشفافية في منظومة العمل الإداري والميداني ورفع جاهزية الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي وضع خطط وبرامج تطويرية تلبي أهداف الرئاسة نحو التطوير الشامل للمنظومة الخدمية

بالحرمين الشريفين.

 

وذلك وفق الخطط وبرامج تحقق الأهداف الاستراتيجية التي تسعى المملكة العربية السعودية إلى تحقيقها، بطموحٍ وعمل دؤوب في مكة المكرمة والمدينة المنورة على ضوء رؤية (٢٠٣٠) تتخلل ههذ الرؤية المعاير التي تتناسب  مع العمق ومكانة بلاد الحرمين في الشرق الأوسط والعال الإسلامي.

السديس الحرمين الشريفين

تستخدم هذه الخطة الجديدة جميع الكفاءات الشابة والإمكانات التقنية ووسائل الذكاء الاصطناعي التي وفرتها الرئاسة، والحرص على تأصيل عمل مؤسسي وتطوير تقديم الخدمات الميدانية لقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي وفق معايير تراعي مستجدات التميز الخدمي العالمي.

 

موضوعات ذات صله..

جامعة طيبة تحول كلية المجتمع لـ"تطبيقية" (التفاصيل)

نصف مليون ريال غرامة على المسافرين ووسائل النقل المتكتمة على الدول الموبوءة بالسعودية

20 ألفًا دفعة المعتمرين الأولى بعد انقضاء موسم الحج

الدفاع المدني السعودي يحذر المواطنين

أهم الاخبار