رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

19 قتيلًا و23 جريحًا حصيلة هجمات داعش في العراق

عصابات داعش الإرهابية
عصابات داعش الإرهابية

 شنت عصابات تنظيم داعش الإرهابية هجمات متفرقة على مناطق عديدة في العراق خلال 48 ساعة؛ ما أودى بحياة 19 شخصًا وأصيب 23 آخرون.

اقرأ أيضا:

العراق: خطة أمنية عسكرية لمنع استهداف المنطقة الخضراء

وذكرت الوكالة الأنباء الوطنية العراقية اليوم أن تنظيم داعش شن هجوما على نقطة عسكرية قرب سيطرة حلوان شمال شرق بعقوبة؛ نتج عنه مقتل ثلاثة وجرح جندي وأربعة مدنيين، إضافة الى تدمير عجلة أرزاق.

 

كما هاجمت عناصر من تنظيم داعش فجر اليوم، أحد المنازل في منطقة العگبة شرقي قضاء هيت غربي الانبار، وقاموا بقتل رجل واثنين من أولاده، ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

 

وكانت عناصر من تنظيم داعش شنّوا هجومًا، مساء أمس، على مجلس عزاء في ناحية يثرب التابعة لقضاء بلد جنوبي صلاح الدين أسفر عن مقتل 13 شخصًا وجرح 18 آخرين.

 

وتنتشر قوات الجيش العراقي بكثافة وتشرع بعملية تمشيط واسعة لتعقب خلايا داعش في الوديان.

 

وفي سياق متصل، تمكنت القوات الأمنية العراقية من إلقاء القبض على 20 إرهابيًا خلال 48 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من البلاد.

 

وقال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، يحيى رسول، الخميس، إنه "بناء على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة العراقية تمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على 20 مطلوبًا للقضاء وفق المادة 4 إرهاب خلال عمليات نوعية تستهدف بقايا عصابات تنظيم داعش في المحافظات العراقية كافة".