رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

البحرين تدين استمرار محاولات مليشيا الحوثي الإرهابية استهداف المناطق المدنية في السعودية

عربى وعالمى

الأحد, 07 مارس 2021 16:59
البحرين تدين استمرار محاولات مليشيا الحوثي الإرهابية استهداف المناطق المدنية في السعوديةعلم البحرين

أش أ

 أدانت مملكة البحرين، اليوم الأحد، استمرار محاولات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران استهداف عدد من المناطق المدنية في المملكة العربية السعودية بشكل متعمد وممنهج من خلال طائرات بدون طيار (مفخخة).

وأشادت وزارة الخارجية البحرينية - في بيان أوردته وكالة الأنباء البحرينية (بنا)، بكفاءة وجاهزية قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، التي تمكنت من اعتراض هذه الطائرات وإسقاطها، مجددة وقوف البحرين

بجانب السعودية ضد كل من يحاول زعزعة أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها، داعيةً المجتمع الدولي للاضطلاع بمسؤولياته في إدانة الأعمال الإجرامية التي تقوم بها جماعة الحوثي الإرهابية والتي تعد انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي الإنساني وتهديدًا واضحًا لأمن واستقرار المنطقة.

في سياق متصل أدانت المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الأحد، التصعيد الخطير

والمستمر من قبل مليشيات الحوثي باستهداف المناطق المدنية في المملكة العربية السعودية بعدد كبير من الطائرات المسيرة والمفخخة بدون طيار.
وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، السفير ضيف

الله علي الفايز- في بيان أوردته وكالة الأنباء الأردنية (بترا) - إدانة واستنكار المملكة الشديدين لهذه الأفعال الإرهابية الجبانة، الأمر الذي يشكل خرقًا صارخًا للقانون الدولي الإنساني، ويتناقض مع لجهود الدولية المستهدفة لحل النزاع وفق المرجعيات المعتمدة لتحقيق الأمن والاستقرار وتلبية طموحات الشعب اليمني الشقيق في النمو والازدهار.

أهم الاخبار