عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترامب يعاود تصدر جوجل.. رفض لقاء نيكي هايلي

عاود الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، تصدر مؤشر البحث العالمي جوجل، وذلك بعد أن طلبت السفيرة الأمريكية السابقة في الأمم المتحدة، نيكي هايلي، لقاءه، إلا أنه رفض لقاءها بعدما انتقدته قبل ذلك، واتهمته بتحريض أنصاره على اقتحام مبنى الكابيتول.

والتقى ترامب بمسؤولين آخرين في الحزب الجمهوري، في منتجع "مار إيه لاغو" في فلوريدا منذ أن انتهت ولايته، بما في ذلك زعيم الأقلية الجمهورية في مجلس النواب، كيفن مكارثي.

مخرج Home Alone يكشف تفاصيل ابتزاز ترامب له للظهور في الفيلم

وهايلي التي تركت إدارة ترامب في العام 2018، بقيت مؤيدة له ودعمت محاولة إعادة انتخابه لولاية ثانية، وتوقع المطلعون على الحزب الجمهوري أنها ستكون مرشحة محتملة في الانتخابات التمهيدية لعام 2024.

ومنذ اقتحام الكابيتول في السادس من يناير الماضي، انتقدت هايلي بشدة دور ترامب في ذلك، دون أن تنفصل تماما عن الرئيس

السابق وقاعدته السياسية.

وسط دعوات أنصاره للتظاهر.. ترامب يدعو الأمريكيين للامتناع عن العنف والشغب

وبعد أن هاجمته في مقابلة مع صحيفة "بوليتيكو"، قائلة: "نحتاج إلى الاعتراف بأنه خذلنا.. لقد سار في طريق لم يكن عليه أن يسلكه، ولم يكن علينا السير وراءه، والإصغاء إليه... هو هنا يثير الاشمئزاز".

وسعت هايلي منذ ذلك الوقت، إلى تسوية الأمور مع دونالد ترامب، وانتقدت إجراءات المساءلة ضده في وقت سابق من هذا الشهر، وكتبت مقالا في صحيفة "وول ستريت جورنال" ألقت فيه باللوم على وسائل الإعلام في تسببب الانقسامات بين الجمهوريين.