رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الحبتور" الإماراتية تتلقى عروضًا لشراء أصولها بلبنان

عربى وعالمى

الخميس, 17 يناير 2013 12:24
 الحبتور الإماراتية تتلقى عروضًا لشراء أصولها بلبنان
بيروت-الأناضول:

أكدت مجموعة الحبتور الاماراتية اليوم الخميس أنها تلقت عروضا عديدة من مستثمرين لشراء أصول المجموعة في بيروت.

تمتلك مجموعة الحبتور الإماراتية بلبنان فندقين هما "الحبتور جراند" و"ميتروبوليتان بالاس" ،إلى جانب امتلاكها مجمعا تجاريا ضخما، هو "لو مول"، بالعاصمة بيروت.
إلا أن مجموعة الحبتور لم تفصح في بيان خصت به وكالة الأناضول للأنباء اليوم الخميس عن تفاصيل إضافية عن المستثمرين وجنسياتهم لأنها لا تزال  بصدد

دراستها، لكنها قالت انها لاتزال متواجدة ولم تغادر لبنان.
قالت نورا البدوي مديرة قسم الاعلام والمعلومات بمجموعة الحبتور ببيروت فى مكالمة هاتفية اليوم الخميس انه:" لا يوجد أسبابا سياسية أو اقتصادية وراء قرار المجموعة الاماراتية بيع أصولها بلبنان ،مشيرا الى ان المجموعة تلقت عروضاً من مستثمرين ولو كانت جيدة سيتم أخذها بعين الاعتبار".

تعمل مجموعة الحبتور حالياً على بناء مشروعَين كبيرين في موقعَين أساسيين في دبي، الحبتور بالاس الذى سيضم ثلاثة فنادق ،فضلاً عن مسرح على نمط مسارح لاس فيجاس, وسوف تدار الفنادق الجديدة من قبل فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية.
تقوم المجموعة أيضاً بالعمل على فندق والدورف أستوريا في جزيرة النخلة جميرا.
بينما تدرس مجموعة الحبتور بيع أصولها في لبنان، فقد باعت شركة الاستثمار الفندقي، التابعة لمجموعة "المملكة القابضة" السعودية، أسهماً في فندق "موفنبيك" التابع لها في لبنان إلى الشركة اللبنانية "عاشو هولدينج" بقيمة 134 مليون دولار.
 

أهم الاخبار