عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 شروط للتقديم على 40 وظيفة شاغرة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

يبحث المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي"جوجل" بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، عن وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، حيث احتلت المرتبة الرابعة في قائمة الأكثر بحثًا بجميع المحافظات السعودية.

 

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، كانت قد أعلنت عن وظائف صحية شاغرة خاصة للمستشفيات الجامعية التابعة لجامعة، موضحة شروط التقديم وموعد النهائي لاستقبال الطلبات.

 

وأكدت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في بيان لها، على أن الفرص الوظيفية الشاغرة لدى الجامعة صحية، وهي: (طبيب مقيم – صيدلي أول – صيدلي - أخصائي) لتخصصات محددة، وعددها (40) وظيفة ترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية العامة.

شروط وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل:


 - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

- أن ييكون المتقدم حاصلاً على المؤهل المطلوب للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم، على أن يرفق

إثبات المعادلة من الوزارة.

- أن يكون حاصلاً على شهادة التصنيف المهني، وبطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

- أن يجتاز الاختبار العلمي الذي يجريه القسم المختص للترشح للمقابلة الشخصية.

 

طريقة التقديم على وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل:

 

يمكن للراغبين في التقديم على وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، تسجيل البيانات المطلوبة مع إرفاق المؤهلات العلمية، على موقع الجامعة الرسمي، من هنـــــــــــــــــــــــــــا.

 

موعد التقديم على وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل:

 

أكدت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، أن التقديم سوف يكون متاح لمدة أسبوعين، اعتبارًا من الأحد الموافق 17/01/2021، وحتى السبت الموافق 30/01/2021.