رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إسرائيل تسجل 1227 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

عربى وعالمى

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 10:41
إسرائيل تسجل 1227 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةإسرائيل

أ ش أ

 أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 1227 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، بينما تم الإبلاغ عن 264 حالة خطرة.
 وذكرت الوزارة - في بيانها الذي أوردته صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني اليوم- أن حصيلة الوفيات جراء الفيروس ارتفعت إلى 2865 حالة، بينما هناك 99 حالة تم وضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي، ويبلغ عدد الحالات النشطة في إسرائيل 8 آلاف و471 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية يوم الاثنين أنها سجلت 985 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ24 الماضية بينما تم الإبلاغ عن 263 حالة خطيرة.


وذكرت الوزارة - في بيانها الذي أوردته صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية على موقعها الالكتروني اليوم، أن حصيلة الوفيات جراء الفيروس ارتفعت إلى 2864 حالة بعد تسجيل 10 حالات أمس بينما هناك 114 حالة تم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، ويبلغ

عدد الحالات النشطة في إسرائيل 8 آلاف و471 حالة.

 

وأعلن مسؤولون بوزارة الصحة الإسرائيلية أن ثلثي الإسرائيليين الوافدين من  بلدان ذات معدلات إصابة مرتفعة بفيروس كورونا المستجد ينتهكون قواعد الحجر الصحي، وفقًا لموقع تايمز أوف إسرائيل.

 

 وأشار التقرير الناتج عن الاجتماع بين وزير الصحة الإسرائيلي يولي إدلشتين، ومنسق مكافحة كورونا في إسرائيل نحمان آش، ومسؤولون وعلماء في وزارة الصحة إلى أن 1-2% من الأشخاص الذين يعودون من الخارج  يحملون فيروس كورونا المستجد.

 وأفاد التقرير أن الأشخاص العائدين من اليونان وتركيا وبلغاريا على الأرجح هم الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس، بحسب التقرير.

أهم الاخبار