عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديوان المظالم يكشف تفاصيل التقديم للطلاب عبر منصة خبير

ديوان المظالم يكشف
ديوان المظالم يكشف تفاصيل التقديم للطلاب عبر منصة خبير

تصدر ديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية محرك البحث جوجل، بعد إعلانه عن بدء تلقي طلبات التدريب التعاوني لتسجيل طلاب الجامعات في برنامج التطبيق العملي بعموم المحاكم الخاصة به وإداراته المختلفة وذلك عبر منصة خبير الإلكترونية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لديوان المظالم بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" فيديو توضيحي عن كيفية تسجيل المتقدمين بالبرنامج وعلقت عليه:" تفعيلًا للشراكة مع المؤسسات التعليمية..ديوان المظالم يتيح تقديم طلب التدريب للطلاب والطالبات عبر منصة خبير الإلكترونية...ديوان المظالم عن بعد".

ومن جانبه أوضح ديوان المظالم أن التسجيل في برامج التدريب سيكون متاحًا أيضًا لعدد من التخصصات الأكاديمية وذلك استكمالًا للتعاون والشراكات المؤسسية مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية، وتختص منصة "خبير" الإلكترونية بتلقي طلبات التدريب التعاوني لطلاب الجامعات بجان بطلاب معهد الإدارة العامة.

 

وأكد ديوان المظالم أن التقديم لفرص التدريب المتاحة سيكون بشكل إلكتروني، وستتيح للطالب تقديم بياناته الشخصية والدراسية، واختيار المدينة المناسب له للتدريب فيها حسب التخصص، والفترة المتاحة للتدريب.


فمن خلال منصة "خبير" الإلكترونية سيستغنى الطلاب عن الطريقة التقليدية في مخاطبة الديوان أو محاكمه، مما يسهم في توفير الوقت والجهد على المتقدمين فيما يتعلق بأداء المتطلبات الجامعية أو التعليمية.

 

إقرأ أيضًا:هنــا..رابط التقديم في 5800 وظيفة بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

 

 يذكر أن منصة "خبير" الإلكترونية تأتي ضمن ما رسمته الخطة الإستراتيجية لديوان المظالم 2020، بهدف تعزيز العلاقات التشاركية، ومنها العلاقات مع المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية، وذلك في ظل الدعم المستمر من القيادة لرفع مستوى الخدمات التي يقدمها مرفق القضاء الإداري، بحيث يصبح شريك فاعل في التنمية المعرفية والعلمية إلى جانب مؤسسات التعليم.