رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترامب يدلي بصوته في انتخابات رمزية بولاية فلوريدا الأمريكية

ترامب
ترامب

أشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسير العملية الانتخابية المبكرة الرمزية التي جرت بولاية فلوريدا الأمريكية، واصفًا إياها بـ "الآمنة".


وقال ترامب - بعدما أدلى بصوته في الانتخابات الرمزية بمدينة /ويست بالم بيتش/ - إن الاقتراع عن طريق الحضور الشخصي للانتخابات أكثر أمانًا من الاقتراع عن طريق البريد الإلكتروني، موضحًا أن جميع الأمور كانت مثالية وصارمة للغاية ويوجد تقيد بالقواعد.


ونقل تليفزيون (سي.إن.إن.) الأمريكي اليوم /السبت/ لقطات حية لوصول موكب الرئيس لمكتبة رئيسية بالولاية الأمريكية، حيث يوجد بها صندوق الاقتراع، كما اصطف العديد من مؤيديه في انتظاره أمام المقر حاملين العلم الأمريكي.


ومن المقرر أن يتوجه ترامب - بعد ذلك - لعقد سلسلة من الاجتماعات الانتخابية اليوم في ولايات كارولاينا

الشمالية، وأوهايو، ويسكونسن.


وأوضحت القناة الأمركية أن الهدف من إدلاء ترامب بصوته بنفسه اليوم هو تشجيع الأشخاص على الحضور بأنفسهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها خلال شهر نوفمبر المقبل، وعدم استخدام البريد الإلكتروني.


ويوضح ترامب - من خلال الانتخابات الرمزية - أن الأمر آمن؛ حيث إنه طالما يشجع مؤيديه على عدم التصويت باستخدام البريد الإلكتروني وأنه يقوض الثقة في نظام الإقتراع الإلكتروني الذي صُمم كزء من إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.