عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوريس جونسون.. لأول مرة أركوري تؤكد علاقتها الغرامية به

 رئيس وزراء بريطانيا
رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون

تعرض رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون لانتقادات كثيرة من قبل الشعب البريطاني  عندما كان يشغل منصب عمدة لندن، قبل نحو عامين بسبب أنباء عن علاقته الغرامية مع سيدة الأعمال الأمريكية جنيفر أركوري واتهمه البعض بتسهيل أعمال لشركة أركوري بسبب العلاقة بينهما وهو ما نفاه جونسون وحزب المحافظين.

رئيس وزراء بريطانيا يلمح لعدم وجود اتفاق مع الاتحاد الأوروبي بشأن بريكست

و أكدت سيدة الأعمال الأمريكية جنيفر أركوري أنها كانت على علاقة غرامية برئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وفي حديث لصحف بريطانية نشر اليوم السبت قالت أركوري إن جونسون كان يغمرها بالعاطفة في الوقت الذي كان فيه مرتبطا بزوجته الثانية مارينا ويلر.

وتعد هذه المرة الأولى التي تعلن فيها أركوري أنها كانت على علاقة غرامية بجونسون إذ كانت تكتفي في السابق بالقول إنها مرتبطة "بعلاقة مميزة" بجونسون.

ودشنت أركوري شركة "إينوتك" في العاصمة البريطانية لندن مع بداية علاقتها ببوريس جونسون. وقد استضافت الشركة فعاليات لمناقشة السياسات التكنولوجية وكان جونسون المتحدث الرئيسي في أولى تلك الفعاليات عام 2012. ثم تحدث بعد ذلك في ثلاث فعاليات أخرى أقامتها شركتها.

فما هي قصة جنيفر أركوري ؟

تصف أركوري نفسها في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنها مستثمرة، وخبيرة في الأمن

الإلكتروني، ومنتجة.

بدأت حياتها المهنية كـ "دي جي" براديو ديزني، قبل الانتقال إلى مجال الأفلام حيث كتبت وأنتجت وأخرجت فيلما قصيرا شارك في مهرجان كان.

ثم أطلقت أركوري منصة لصناع السينما المستقلين.

وكان إطلاقها شركة Innotech في العاصمة البريطانية لندن بداية علاقتها ببوريس جونسون. وقد استضافت الشركة فعاليات لمناقشة السياسات التكنولوجية وكان جونسون المتحدث الرئيسي في أولى تلك الفعاليات عام 2012. ثم تحدث بعد ذلك في ثلاث فعاليات أخرى أقامتها شركتها.

كما أطلقت أركوري في لندن شركة أخرى هي Hacker House التي توظف القراصنة الأخلاقيين للعمل على التوصل لحلول تكنولوجية للأعمال.

وكانت صحيفة صنداي تايمز أول من نشر القصة في سبتمبر العام الماضي، وذكرت الصحيفة أن أركوري حصلت على 126 ألف جنيه استرليني من المال العام كمنح وامتيازات أخرى خلال تولي جونسون منصب عمدة لندن.