رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الدوسري: الكويتيون يرحبون بالزعيم السيسي ويحترمون الجالية المصرية

عربى وعالمى

الخميس, 29 أغسطس 2019 13:51
الدوسري: الكويتيون يرحبون بالزعيم السيسي ويحترمون الجالية المصرية

الكويت-عبد المنعم السيسي

أكد الفريق محمود الدوسري وكيل وزارة الداخلية الكويتية السابق الزيارة التي سيقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي لدولة الكويت في تأتي في إطار من العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين ولا مجال للحديث عن تاريخ معروف للجميع.

مشيرًا إلى أنها تدل على عمق العلاقة الوطيدة والراسخة بين البلدين وخاصة بعد الوعكة الصحية التي ألمت بسمو الشيخ صباح الأحمد والذي أصر على أن تتم هذه الزيارة في موعدها.

وأكد الفريق الدوسري أن هذه الزيارة لها أهمية الكبرى وخاصة في ظل ما يحيط بالمنطقة من أحداث متلاحقة، وتطورات تستدعي المزيد

من التعاضد والتعاون بين الأشقاء.

وقال الفريق الدوسري في لقاء مسجل للوفد إن الكويتيين ينظرون إلى هذه الزيارة بعين الاهتمام والتقدير لزعيم عربي له مكانة كبيرة في القلوب واستطاع خلال فترة وجيزة أن يحقق الكثير من الإنجازات على كافة الأصعدة بخبرة وحنكة كبيرتين.

وأعرب الفريق الدوسري عن أمله وأمل اشقائه الكويتيين في أن تحقق تلك الزيارة الأهداف المرجوة منها وأن تكون عامل بناء لتوطيد أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين. وقال وكيل وزارة الداخلية

الكويتية السابق انه زار قبل عدة أيام مصر لمدة شهرين وتنقل شرقا وغربا، وشاهد تحولا كبيرا في كثير من القطاعات سواء شبكة الطرق او المطارات وكذلك المصانع والمشاريع الكبرى بشكل مختلف تماما عما شاهده قبل عدة أشهر.

وقال الفريق الدوسري ان الكويتيين يفخرون بوجود الجالية المصرية على أرض الكويت والذين يعملون في كافة المجالات بكل جد واجتها وإخلاص وتفان، ولهم كل التقدير والاعتزاز لما يساهمون به من تنمية للمجتمع الكويتي، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك بعض السلبيات البسيطة من بعض الفئات البسيطة فأي مجتمع لا يخلو من أي سلبيات، ولكن الغالبية العظمى من المصريين لهم اسهامات فعالة جدا في المجتمع الكويتي ويعيشون وسط إخوانهم الكويتيين بكل اريحية وترحاب.

تسجيل صوتي

https://soundcloud.com/nader-mido17/hazv2ksxdsvb

أهم الاخبار