عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تليفزيون كوريا الشمالية يعلن زواج كيم جونج أون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعلن التلفزيون الرسمي الكوري الشمالي زواج زعيم البلاد كيم جونج اون من شابة تدعى ري سول جو، على ما نقلت وزارة التوحيد الكورية الجنوبية الاربعاء.

وقالت متحدثة باسم الوزارة الكورية الجنوبية المكلفة شؤون الكوريتين ان التلفزيون الكوري الشمالي اوضح ان كيم وزوجته شاركا في افتتاح مجمع ترفيهي في بيونج يانج.
وسبق ان شوهدت المرأة التي قدمت على انها زوجة الزعيم الكوري الشمالي اليوم الاربعاء، الى جانب كيم في مناسبات علنية عدة خلال الاسابيع الاخيرة وفق وزارة التوحيد.
وظهرت الزوجة الشابة البالغة حوالى عشرين عاما، للمرة الاولى بشكل علني الى جانب كيم جونج اون في الخامس من يوليو خلال حفل موسيقي، ثم في الثامن من الشهر الجاري خلال زيارة الى ضريح جده كيم ايل سونج.
كما ظهرت امس الثلاثاء عبر التلفزيون خلف الزعيم الكوري الشمالي خلال زيارة لروضة اطفال، بشعر قصير وملابس انيقة.
واليوم الاربعاء، جاء في تعليق للتلفزيون الكوري الشمالي ان الماريشال كيم جونج اون شارك في مراسم افتتاح المجمع الترفيهي الشعبي نونجرا برفقة زوجته الرفيقة ري سول جو.
ولم ينشر النظام الكوري الشمالي سوى معلومات يسيرة حول الحياة الشخصية لزعيمه. ويتولى كيم، الذي لا يعرف سنه بالتحديد لكن المتوقع انه يناهز الثلاثين، زعامة كوريا الشمالية منذ وفاة والده كيم جونج ايل في ديسمبر الماضي.