"إكسبيريا سولا" يصل أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

عربى وعالمى

الأربعاء, 23 مايو 2012 15:40
إكسبيريا سولا يصل أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت "سوني للاتصالات المتنقلة" اليوم عن وصول هاتفها "إكسبيريا سولا" (Xperia sola)، وهو الإضافة الأحدث إلى محفظتها من هواتف إكسبيريا الذكية المزودة بنظام التشغيل أندرويد (Android™)، إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتمتع هذا الهاتف بالخصائص التكنولوجية المتفوقة من سوني، كما يقدم ميزة التصفح دون لمس الشاشة (floating touch) الترفيهية المتطورة والمبتكرة، بالإضافة إلى تقنية الاتصالات قريبة المدى (NFC) وميزة العلامات الذكية (SmartTags) لهواتف إكسبيريا التي تتيح للمستخدمين تغيير إعدادت وتطبيقات هواتفهم الذكية بشكل فوري.
وقال سبيريدون غوستيس، مدير التسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا، سوني للاتصالات المتنقلة: "يسعدنا كثيراً أن نعلن عن توفر أحدث إصداراتنا من هواتف إكسبيريا الذكية. ويقدم هاتف إكسبيريا سولا Xperia sola مزايا فائقة من خلال تقنية التصفح دون لمس الشاشة، مما سيوفر للمستخدمين أسلوباً جديداً وممتعاً للتصفح. كما يأتي الهاتف مع ميزة العلامات الذكية (SmartTags) الخاصة بهواتف إكسبيريا للاتصالات قريبة المدى (NFC). ويعد إكسبيريا سولا مثالياً للمستخدمين الباحثين عن تجربة تواصل فائقة الجودة والمتعة

مع أفضل المزايا الترفيهية التي يمكن أن تتوفر في الهواتف الذكية".

ويدعم هاتف "إكسبيريا سولا" تقنية الاتصالات قريبة المدى (NFC) ليسهل على العملاء الربط مع الهواتف الذكية والتطبيقات والخدمات الأخرى المتوافقة مع هذه التقنية. كما يتميز الهاتف بوضوح ونقاء عالي للشاشة والصوت من خلال تقنية (Reality Display) المدعومة بمحرك برافيا للهواتف النقالة (Mobile BRAVIA® Engine)، ونظام الصوت (xLOUD™)، ونظام الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد ليقدم الجهاز صوتاً نقياً وجهورياً عالياً، كما أن المعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز يضمن أداءً عالي السرعة. وهاتف "إكسبيريا سولا" يأتي مجهزاً بميزة التقاط الصور من وضعية عدم الإستعداد إلى وضعية التصوير وإلتقاط الصورة في ثانية وبضعة أجزاء من الثانية وذلك بواسطة ضغطة بسيطة على زر التصوير.

يتوفر الهاتف لدى محلات الإلكترونيات الكبرى في الإمارات بسعر 1399 درهم وبألوان الأسود والأبيض. ويعمل الهاتف على منصة أندرويد 2.3 (جينجربريد) وسيتم تحديثه إلى منصة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويتش) في الربع الثالث من 2012.

أهم الاخبار