عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أفيخاي أدرعي ينشر فيديو قصف قوات الإحتلال لمقر الاستخبارات العسكرية في فلسطين

أفيخاي أدرعي
أفيخاي أدرعي

تعمد المتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي نشر سلسلة من المنشورات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تضمن مقاطع فيديو في محاولة لتهديد الفلسطينيين وتحذيرهم بالرجوع عما يفعلوه من ضرب في القوات الإسرائيلية.
استفذ أفيخاي نشطاء الفيسبوك من خلال نشره لمقطع فيديو أثناء قصف غزة، وعلق عليه قائلًا:"حماس تعلم علم اليقين ما يتم استهدافه وما هو الثمن الباهظ الذي تدفعه نتيجة حماقاتها وعدوانها السافر. هكذا يتم تدمير منشآتها وهذه المرة مقر الاستخبارات العسكرية في حي الفرقان. حماس تحت القصف  بالمرصاد غزة متجربوناش.

شاهد الفيديو..

 يذكر أن طيران الإحتلال الإسرائيلي قصف قبل ساعات، جميع أنحاء قطاع غزة، بقذائف الهاون، الأمر الذي استفذ الفلسطينيون فسارعوا بالرد على القصف بقصف آخر حتى أصبحت فلسطين مضاءة بأضواء الصواريخ، بحسب وصف صحيفة "the star".

قال مسؤولون فلسطينيون، إن ثلاثة اشخاص على الأقل قتلوا بنيران قوات الاحتلال، كان من بينهم اثنان من النشطاء السياسيين واصيب تسعة آخرين بجروح.

وأضافوا، أن تبادل النيران لم يحدث بهذه القوة منذ عام 2014.

كما دمرت الطائرات الإسرائيلية محطة تلفزيون تابعة لحركة حماس نتج عنها اصابة عشرة أشخاص من بينهما جندي في

التاسعة عشر من عمره كان في حالة حرجة، بحسب ما ذكر جهاز الإنقاذ الوطني.
جاء ذلك بعد يوم من توسط مصر ومسؤولو الأمم المتحدة للحد من التوترات بين فلسطين ودولة الاحتلال عن طريق وقف إطلاق الصواريخ.