عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوزراء العراقي: المعركة مع الإرهاب لم تنته

 رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي

 قال رئيس مجلس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي، "إن المعركة مع الإرهاب لم تنته بعد بالرغم من تحقيقنا النصر الكبير عليه وتحرير مدننا إلا أننا مستمرون وبجهود كبيرة لاجتثاث خلاياه والقضاء عليه".

وذكر المكتب الإعلامي لعبد المهدي - في بيان نقلته قناة ( السومرية نيوز) العراقية - أن رئيس الوزراء استقبل وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني طارق الحموري والوفد المرافق له، موضحا أن الحموري نقل رسالة خطية من رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز أكد فيها دعم المملكة الأردنية للعراق في جميع القطاعات ورغبتها في توسيع العلاقات.
وأضاف البيان أنه جرى - خلال اللقاء - بحث تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في قطاعات الصناعة والتجارة والمجالات الأخرى، لافتا إلى أن الحموري أكد أن النصر الذي تحقق في العراق على تنظيم

"داعش" الإرهابي هو نصر لكل العالم وأن نجاح العراق هو نجاح لنا ولدينا الرغبة الكبيرة في التعاون المشترك وتحقيق عمل فعلي على الأرض.
من جهته، قال عبد المهدي إن العراق متضامن مع الجارة الأردن والكويت في قضية السيول المدمرة التي ضربت الدولتين وأن العراق عرض إمكانياته من إرسال المساعدات اللوجستية والطبية والهندسية والدفاع المدني وتقديم الدعم اللازم للشعبين الشقيقين، مضيفا : "لدينا مع الأردن مشتركات كبيرة ومهم جدا تذليل كافة العقبات والإجراءات البيروقراطية للمضي قدما في تعزيز التعاون الثنائي.