عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمر بالمعروف تجهز مراكز بالمشاعر المقدسة لاستقبال الحجيج يوم التروية

الحجاج
الحجاج

استعدت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لاستقبال الحجاج، وجهزت المراكز التوجيهية في المشاعر المقدسة لاستقبال الحجاج في يوم التروية ويوم عرفة والعيد وأيام التشريق.

 

زودت الرئاسة نقاط التوزيع المزودة بمواد توديهية تقدم للحجاج بـ 15 لغة، وأوضح رئيس لجنة الدوريات الميدانية والمراكز التوجيهية بالرئاسة، حسين بن زيد التميمي، أن اللجنة وبتوجيه ومتابعة مستمرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتورعبدالرحمن بن عبدالله السند، أتمّت جاهزيتها لاستقبال الحجاج وتقديم النصح والإرشاد لهم، وتوعيتهم وتحذيرهم مما قد يقع من مخالفات، كما تم تكليف فرق ميدانية ببطن عرنة يوجّهون الحجاج بعدم المكوث فيه، وحثّهم على دخول حدود عرفة، وذلك في يوم عرفة.

وقال إن هناك فرق ميدانية عند جبل عرفة ليودهوا الحجاج

ويرشدوهم، لتسهيل أداء مناسكم بتوزيع المطويات والمطبوعات التوجيهية.

وأضاف، بلغ عدد نقاط التوزيع 10 نقاط تهتم بالحاج وتزويده بما يحتاج إليه وإرشاده فيما تتواجد فرق لتغطية العمل في باقي مشعر منى على مدار أربع وعشرين ساعة خدمة لضيوف الرحمن، كما تم تجهيز خمس نقاط توزيع في مزدلفة.

واختتم التميمي تصريحه سائلًا الله العليّ القدير أن يتقبّل من الحجّاج حجّهم، وأن يسهّل لهم أمرهم، وأن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.