رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سرايا القدس: لا يوجد لنا أى نشاط خارج فلسطين

أبو أحمد الناطق الرسمي
أبو أحمد الناطق الرسمي لسرايا القدس الذراع العسكرى لحركة ال

أكد أبو أحمد الناطق الرسمي لسرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الاسلامي اليوم الخميس ان السرايا لا تملك أى قواعد ولا يوجد لها أي نشاط خارج الاراضى الفلسطينية، مشددا على ان ساحة القتال الوحيدة لصد العدوان الاسرائيلي هى فلسطين.

واستبعد أبو احمد فى تصريح له اليوم قيام اسرائيل بشن عدوان واسع على قطاع غزة حاليا لما يمر به الاحتلال من ازمات داخلية ، لافتا الى أن السرايا خلال العدوان الاخير على القطاع ردت بقوة وصواريخها بلغ مداها بعيدا أدخلت 5ر1 مليون مستوطن الى الملاجئ.
ونبه الناطق الرسمي لسرايا القدس فى الوقت نفسه الى انه من حق المقاومة الفلسطينية الحصول على السلاح من اى مكان وتعزيز قدراتها العسكرية لمواجة

ترسانة السلاح الاسرائيلية المتقدمة .
ووصف أبو أحمد تزايد الحديث عن عدوان وشيك على القطاع بأنه محاولة "تسخين الاجواء" إلا أن قيام اسرائيل بعدوان واسع لن يكون الآن، فالعدو يدرك جيدا ان المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدى، وتابع: "السرايا تملك مفاجأة فى حال اى عدوان جديد".
وزاد الاحتلال الاسرائيلى الايام الاربعة الماضية من عمليات التوغل داخل أراضى القطاع اضافة الى ان طائرات الاستطلاع تكاد لا تفارق سماء غزة بخلاف عمليات استهداف محدودة .