"العلماء السوريين": حمص منكوبة والعرب صامتون

عربى وعالمى

الثلاثاء, 08 نوفمبر 2011 13:04
كتب - عادل أنصاري:

استنكرت "رابطة العلماء السوريين" ما يقوم به "جيش الأسد الطائفي" والشبيحة التابعين للأمن من مجازر في مدينة حمص حيث قام بقصف "حمص" لستة أيام متوالية .

وأكد بيان صادر اليوم الثلاثاء حصلت "بوابة الوفد" على نسخة منه أن أعداد الشهداء  صارت مكدسة في المستشفيات و الشوارع العامة وتوجد أعداد لا حصر لها من الجرحى، لا يجرؤ أحد على إسعافهم.

  وناشدت رابطة العلماء السوريين الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي والمنظمات

الانسانية العالمية والمجتمع الدولي وضمير كل الأحرار في العالم الوقوف بجانب الشعب السوري الذي يواجه حملة عسكرية ظالمة يقودها النظام الطائفي المستبد ضد المحتجين السلميين المطالبين بالحرية والكرامة ورفض الظلم والفساد .

   كما دعت رابطة العلماء السوريين  جامعةّ الدول العربية التي تعطي النظام فرصة بعد أخرى ليمارس مزيدا من القمع والقتل ضد الشعب السوري أن تكون  الجامعة أكثر تفاعلا مع ما

يعانيه أبناء سوريا وتعمل على إيقاف آلة الحرب والقتل التي يستخدمها النظام.

   وحمّلت الرابطة الجامعةَ العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي والمنظمات

الانسانية والمجتمع الدولي كافة المسئولية لما يجري على الأرض السورية من قتل و حصار و اقتحام و دك للمنازل بالأسلحة الثقيلة و انتهاك للحرمات .

   وختم البيان :" لن ينسى التاريخ و لن يمحى من ذاكرة الشعوب هذا التخاذل و التفريط بحق أبناء شعبنا السوري المقهور  ( وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ) و الله خير الناصرين".

http://www.youtube.com/watch?v=5OCgbJoDCS8

تاريخ عائلة الأسد
 

http://www.youtube.com/watch?v=zqAtHKH5cNs&feature=related

 

أهم الاخبار