رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صحف .. مرسي : من يطالب بتأجيل الانتخابات هم الصهاينة وأذناب النظام

صحف

الثلاثاء, 05 يوليو 2011 09:21
خاص- بوابة الوفد:

بداية جولتنا الصحفية من صحيفة " المصري اليوم "حيث شن الدكتور محمد مرسى رئيس حزب "الحرية والعدالة" التابع للإخوان،

هجوماً شرساً على القوى السياسية المطالبة بتأجيل الانتخابات البرلمانية، ووصفهم بالمرجفين والمثبطين، واتهمهم بالسعى لتحقيق مصالح الصهاينة والأمريكان.

 

وقال خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقده على هامش افتتاح مقر الحزب بمدينة المنصورة، أمس الأول، وسط حضور نحو ٢٠ ألف شخص: "انظروا أيها الإخوة إلى من يقولون إن الأمن فى خطر وإن الانتخابات إن جرت فهناك دماء ستسيل، ولابد من التأجيل، هؤلاء هم الصهاينة وأذناب الصهاينة وأذناب النظام الساقط، يريدون أن يلتقطوا الأنفاس ليعيدوا ترتيب أوراقهم.. لا تعطوهم هذه الفرصة أبداً".

وأكد أن هناك ٥ تحديات تعوق مسيرة الإصلاح، هى بقايا النظام السابق، وأمن الدولة من ضباط وجنود وصف، والبلطجية الذين ربتهم الشرطة، ورأس المال الفاسد والقوى الأجنبية المتربصة بمصر.

٥٢٤ ‬قرشا للسكر و‮٥.٤٣ ‬جنيه للحوم الأثيوبية و‮٥ ‬جنيهات للبلح

تقرر تثبيت أسعار السلع الأساسية في فروع المجمعات‮ ‬الإستهلاكية حتي نهاية شهر رمضان المبارك‮ , ‬وذلك لإحداث توازن واستقرار في الأسواق وعدم رفع الأسعار مرة أخري خلال المرحلة القادمة‮ , ‬كما تقرر زيادة المعروض‮ ‬بنسبة ‮٠٥‬٪‮ ‬مقارنة بالأسابيع الماضية لمواجهة الطلب المتزايد علي شراء‮ ‬السلع الغذائية خلال الاسابيع القادمة.

‬وصرح محسن زاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للمجمعات

الاستهلاكية لصحيفة "الاخبار" بأنه تقرر طرح السكر‮ ‬بسعر ‮٥٢٤ ‬قرشا للكيلو‮ , ‬والزيوت بأسعار تتراوح‮ ‬بين ‮٦ ‬جنيهات و‮١١ ‬جنيها للكيلو‮ , ‬والدقيق بسعر ‮350 ‬قرشا للكيلو‮ , ‬والأرز بأسعار تتراوح بين 450 ‬قرشا و‮550 ‬قرشا للكيلو‮ , ‬كما تقرر عرض اللحوم المجمدة بسعر ‮30 ‬جنيها للكيلو واللحوم الطازجة الاثيوبي بسعر ‮ ‬واللحوم الطازجة السوداني بسعر ‮38 ‬جنيها للكيلو‮ , ‬بالاضافة الي بيع الدواجن بأسعار بين ‮16.5 ‬جنيه و‮18‬جنيها للكيلو‮ , ‬وعرض البلح بأسعار تبدأ بـ‮ ‬5‮ ‬جنيهات للكيلو‮.

جوزيه لمعوض : هاطردك من النادي

اشتبك سيد معوض الظهير الايسر للأهلي مع مانويل جوزيه المدير الفني للفريق وذلك عندما فوجئ معوض بتغييره ما بين الشوطين وهو ما أدي الي انفعاله معترضا علي قرار تغييره ، وقام بحركة عصبية وألقي زجاجات المياه الموجودة علي الارض تعبيرا عن حالة غضبه , وهو الأمر الذي أثار حفيظة جوزيه الذي قال له انت لم تكن جيدا ولم تكن مفيدا, إلا أن معوض رد علي كلام جوزيه بأنه لم يقصر ونفذ التعليمات.

وهنا انفعل جوزيه بصورة واضحة وقال

لمعوض سوف اطردك من النادي ولن تكون موجودا في الفريق طالما أنا موجود, ورفض معوض السكوت ورد عليه ـ مين قال لك اني أريد البقاء, وهنا تدخل أعضاء الجهاز المعاون لتهدئة الموقف والضغط علي معوض لتجاوز الموقف, مما دفع اللاعب لحمل حقيبة ملابسه وغادر غرفة تبديل الملابس والملعب إلي منزله.

وتشير المصادر لصحيفة "الاهرام" إلي أن هناك عقوبة كبيرة في انتظار معوض قد تصل الي الايقاف والغرامة المالية ما لم يصر مانويل علي موقفه بالتخلي عن اللاعب.

وائل احسان ونجل الزعيم يتبادلان الشتائم

نشب خلاف بين المخرج وائل إحسان والممثل محمد عادل إمام بطل فيلم " ساعة ونصف" بعد أن طلب الأخير بعض التعديلات علي دوره حتي يستطيع وضع إفيهات جديدة له ولكن المخرج رفض مبررا ذلك بقبول محمد الدور وهو مكتوب بهذا الشكل وليس من حقه الاعتراض عليه الآن أو المطالبة بإجراء أي تعديل عليه.

ولكن إحسان انفجر في وجه محمد إمام عندما طلب منه الأخير أن ينتهي من تصوير مشاهده أولا حتي يلحق بميعاد تصوير آخر وهو ما لم يتحمله إحسان ووجه تعنيفا شديدا للممثل الشاب تطور الي السباب ووصل الأمر الي شتمه بوالده وهنا اعترض محمد رافضا أسلوب إحسان قائلا له "متشتمنيش بأبويا" فأعاد عليه المخرج نفس السباب مرة أخري وحاول ترك مكان التصوير وإلغاء التصوير في هذا اليوم إلا أن المنتج أحمد السبكي نجح في احتواء الموقف وامتصاص غضب إحسان الذي عاد مرة أخري واعتذر لمحمد عادل إمام علي ما وجهه له من ألفاظ وقت عصبيته. الفيلم من تأليف أحمد عبدالله وبطولة فتحي عبدالوهاب وسمية الخشاب وأحمد بدير ويسرا اللوزي.

أهم الاخبار