رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5700 دولار فاتورة علاج مبارك يوميا

نقلت صحيفة الجمهورية عن مصادر أفادت أن الفاتورة اليومية لعلاج مبارك بمستشفى شرم الشيخ تصل إلى ما يقرب من 6000 دولار يوميا.

وقد أوضحت المصادر تفاصيل صرف المبلغ بأن هناك حوالى 5000 دولار للفريق الطبى و500 لـ"السويت" و200 لـ"للمرافق" وذلك على حسب ما ذكرت الجمهورية فى عددها اليوم .

وكما أكدت أن الرئيس السابق حسني مبارك كان من المفترض أن ينقل إلي المركز الطبي العالمي بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي مساء الاثنين الماضي ولكن تقارير أمنية جاءت من القاهرة حالت دون عملية نقل مبارك.

كما عرضت ما تنص عليها التقارير الطبية الواردة من الدور الثالث بمستشفي شرم الشيخ الدولي أن حالة مبارك الصحية شهدت تحسناً ملحوظاً حيث يتناول أدوية

عبارة عن كبسولات وليس عن طريق الحقن ويتلقي علاجاً طبيعياً لبعض عضلات جسده التي تأثرت بحالة القلب أو ما يسمي بالارتجاف الأذيني وحالته النفسية السيئة التي ألمت به عقب قرار حبسه مع نجليه علاء وجمال.

وأضاف التقرير بأن مبارك يقضي معظم وقته نائماً في جناحه ويدخل الحمام بمفرده دون مساعدة من أحد لكنه لا يغادر هذا الجناح الموجود بالدور الثالث والذي تم إغلاق نصفه لدواع أمنية تتعلق بسلامة الرئيس السابق وخصوصيته .