رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بكرى ينفى تأجيله لقاء المعتصمين بالنقابة

صحف

الثلاثاء, 08 مارس 2011 18:33
بوابة الوفد:



أرسلت جريدة الأسبوع اليوم ردا على ما نشرته بوابة الوفد حول تأجيل مصطفى بكرى رئيس التحرير لقاء وفد نقابة الصحفيين, والبوابة تنشره عملا بحق الرد وهذا نصه.

ردا علي مانشر علي موقعكم الإلكتروني حول ما زعم عن تأجيل مصطفي بكري رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الأسبوع لقاء وفد نقابة الصحفيين للمرة الثالثة واعتبار أن ذلك يؤجل حل مشكلات الزملاء المعتصمين بالنقابة نود توضيح مايلي.

أولا: أنه غير صحيح أن مصطفي بكري قد أجل اللقاء لثلاث مرات وأن الحقيقة هي أن الزميل ضياء

رشوان اتصل فى المرة الأولي مبديا رغبته والزميلين علاء ثابت وجمال عبد الرحيم عضوي مجلس النقابة للحضور إلي الصحيفة لمناقشة مشكلة الزملاء إلا أن الوفد تغيب عن الحضور رغم انتظاره بالصحيفة دون اعتذار.

وفي المرة الثانية تم تحديد موعد آخر بناء علي اتصال هاتفي مع الزميلين علاء ثابت وضياء رشوان وتحدد في الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس الماضي إلا أن أزمة مجلس نقابة الصحفيين واستقالة عدد من الزملاء

من بينهم الزميل علاء ثابت أدت إلي تغيبهم عن الحضور في الموعد المحدد دون اعتذار للمرة الثانية.

وعلي ضوء ذلك تم تحديد موعد آخر في الساعة الواحدة ظهرا السبت الماضي حيث حضر الزميلان ضياء رشوان وعلاء ثابت وتم التشاور في بعض الأمور والمطالب المطروحة وجري الاتفاق علي استكمال الأمر في لقاء يعقد يوم الإثنين الماضي نظرا لظروف تجهيز الصحيفة وإعدادها للطبع يوم السبت...

ثم أجري مصطفي بكري اتصالا بالزميل ضياء رشوان طالبا إرجاء اللقاء ليوم الثلاثاء بدلا من الإثنين نظرا لغياب الزملاء أعضاء الإدارة في إجازة الصحيفة الأسبوعية التي تواكب الإثنين طالبا عقد اللقاء في اليوم التالي أمس الثلاثاء بناء علي طلب من الزميل ضياء رشوان .

 

 

أهم الاخبار