البدوى:لا أستبعد وجود مؤامرات على مصر

صحف

الاثنين, 07 مايو 2012 10:27
البدوى:لا أستبعد وجود مؤامرات على مصرد. السيد البدوي رئيس حزب الوفد
بوابة الوفد - صحف:

علق الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد على الأزمة التى حدثت بين السعودية ومصر على خلفية المواطن المصرى أحمد الجيزاوى، قائلا: "أنا لا استبعد وجود مؤامرات علي مصر وعلي الأمة العربية كلها،‮ ‬فهناك من‮ ‬يريد إحداث الفوضي في البلاد،‮ وألا تتم عملية التحول الديمقراطي في مصر،‮ ‬لأن معني ذلك أن تكون مصر واحدة من أقوي الدول في العالم"‮.

وعن محاولات اقتحام وزارة الدفاع التى شهدتها الأيام الماضية قال البدوى إن أية محاولات لاقتحام وزارة الدفاع أمر مرفوض تماما،‮ ‬مشيرا إلي أن محاولات اقتحام وزارة الدفاع ليست هي الأولي حيث سبقها محاولات أخري عندما قام أنصار حازم أبوإسماعيل واعتصموا في العباسية‮.
وأضاف البدوى فى حواره اليوم الإثنين لجريدة الأخبار إذا كنا أسقطنا نظاماً حكم البلاد‮ ‬30‮ ‬عاما فلا

يمكن أن نسقط الدولة التي تمتلك مؤسسات مثل البرلمان،‮ ‬والدفاع،‮ ‬والداخلية‮،لافتا الى أن ‬إسقاط أي مؤسسة من هذه المؤسسات يسقط الدولة وهذا يجب أن يكون محل اعتبار من قبل الشعب المصري‮.
وعن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أكد البدوى استغرابه من تصرفات أنصار الشيخ أبوإسماعيل لأن الدستور المصري حدد شروط الترشح لرئاسة الجمهورية وهذه الشروط لم تنطبق علي الشيخ حازم ،مضيفا إنه من المهم والضروري الالتزام بما أقره الدستور‮،داعيا أبوإسماعيل ألا يكون سببا في إراقة دماء المصريين.

أهم الاخبار