رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صحيفة سعودية:

الشعوب باقية مابقى المخلصون يقفون وراءها

صحف أجنبية

الجمعة, 07 نوفمبر 2014 07:57
 الشعوب باقية مابقى المخلصون يقفون وراءها
وكالات:

أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الشعوب ستظل باقية ما بقى المخلصون يقفون وراءها ضد من يدفعون المنطقة الى الجحيم.

وقالت فى افتتاحيتها اليوم تحت عنوان "كفانا صمتا" إنه ليس من مصلحة أحد أن تترك المنطقة نهبا للمناورات وأرضا خصبة للتحالفات الخطيرة على حساب الأمن القومي لسائر دولنا وشعوبنا، مشيرة إلى أن المملكة درجت على انتهاج سياسة بناءة في التعامل مع قضايا المنطقة والعالم تقوم على

أساس العمل المنظم من أجل الحفاظ على الاستقرار في الحد الأعلى وتجنيب الدول والشعوب مغبة الأخطاء والأخطار التي تهدد سلامتها.
وأضافت "وكنا في سبيل ترسيخ قواعد هذه السياسات نتحمل الكثير .. نغض الطرف عن الكثير من التصرفات والممارسات "الحمقاء" التي لا تخدم الدول والشعوب ولا تحقق الاستقرار والسلامة للجميع.. لكن البعض كان يتمادى في
اتباع سياسات لا تضر غيره فحسب ولكنها تلحق الضرر بوطنه وشعبه
".
وتابعت " واليوم نقول لهؤلاء وأولئك: كفى دفعا للمنطقة نحو الهاوية.. وكفى سكوتا على من يعرضون شعوبهم وأوطانهم للبيع من أجل شهوة الوصول إلى السلطة.. حتى وإن كان ذلك على حساب مصلحتها الوطنية".
أضافت هذا يعني أنه لم يعد أمامنا خيارات عديدة للوقوف بوجه المغامرات.. والمؤامرات.. وعلى من يدفعون المنطقة إلى الجحيم أن يتأكدوا أنهم أول من سيدفع ثمن ذلك.. لكن الشعوب هي التي ستظل باقية ما بقي المخلصون يقفون وراءها حتى تتحرر من كوابيسهم.