رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ديبكا: محمود عزت "مستر إكس" الإخوان

صحف أجنبية

الثلاثاء, 13 أغسطس 2013 10:46
ديبكا: محمود عزت مستر إكس الإخوان محمود عزت
كتبت -هيام سليمان :

قال موقع "ديبكا" المقرب من الموساد الإسرائيلى إن أجهزة الاستخبارات العالمية والمصرية والإسرائيلية تعلم جيدا أن الإخوان المسلمين لديهم قيادتان لجماعة الإخوان المسلمين، قيادة علنية ويرأسها حالياً "محمد بديع" الزعيم العلني والمعروف، وقيادة سرية بقيادة "محمود عزت"، الذي يحدد سياسات الإخوان وخطواتهم القادمة من خلف الكواليس.

ووصف ديبكا "عزت" بأنه الرجل الأول في الجماعة ولقبه  بـ"مستر إكس الإخوان"، زاعما انه متواجد حالياً في حماية سلطة

حماس في غزة.
وأضاف الموقع الاستخباراتى أن أي خطوة يتخذها الفريق أول "عبد الفتاح السيسي" في مصر سوف يتم الرد عليها من قبل "مستر إكس الإخوان" بصورة تنفيذية من قطاع غزة وزعم أنه طالما استمر وجود قيادات الإخوان في القطاع تحت حماية حماس فإن عداءهم للجيش المصري وتنفيذهم لعمليات في سيناء لن يتوقف.
واختتم "ديبكا" تقريره قائلا :"الجميع يدرك ان الجيش المصري يحتاج الجيش الإسرائيلي لإنهاء وجود قيادات الإخوان في غزة بالضبط مثل احتياج الجيش الإسرائيلي للجيش المصري في القضاء على بؤر تنظيمات القاعدة والتنظيمات الجهادية الأخرى في سيناء". 
وأضاف ان لهذا السبب كانت تصريحات موشية يعلون بلا فائدة لانه لا حديث عن أهمية السلام في الوقت الذي يحتاج فيه الجيشان لبعضمها أكثر من اي وقت مضى" .
وكان موقع "ديبكا" قد زعم مؤخراً هروب مجموعة من قيادات الإخوان المسلمين لغزة وعلى رأسهم نائب المرشد العام "محمود عزت إبراهيم ".