رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عرافة إسرائيلية: مرسى لن يمس السلام معنا

صحف أجنبية

السبت, 07 يوليو 2012 10:47
عرافة إسرائيلية: مرسى لن يمس السلام معناكوكب بلوتو
كتب- محمود صبري جابر

توقعت العرافة الإسرائيلية الشهيرة "طوفا سفرا" في مقال نشرته بالموقع الإسرائيلي "نيوز وان" ألا يمس رئيس مصر المنتخب الدكتور محمد مرسي الاتفاقات المبرمة مع إسرائيل.

وأشارت إلى أنه بعد الانتخابات وتغيير القيادة في مصر يمكن لإسرائيل خفض مستوى الخوف من الرئيس الجديد محمد مرسي، رجل الإخوان المسلمين، مؤكدة أن بينة النجوم تدل على أن مرسي لن يمس اتفاقيات السلام، متوقعة أن تتبدد حالة

عدم اليقين قبيل سبتمبر- أكتوبر 2012.
وبالنسبة للعلاقات بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية، قالت العرافة الإسرائيلية "سفرا" إن إسرائيل يجب أن تتوخى الحذر الشديد، لأن بينة كوكبي أورانوس وبلوتو ستحرك الشمس عند المنطقة المدارية لبرج إسرائيل وخريطة السلطة الفلسطينية.
ولفتت إلى أن معنى هذا أن الاحتقان سيزيد وسيتصاعد وأن درجات الحرارة ستكون عالية جداً، مشيرة
إلى أن بعث الموتى ربما يكون السبب في هذا التوتر والاحتقان، موضحة ذلك بأن ثمة كشفا جديدا سيتم التوصل إليه وسيؤدي إلى اتهام إسرائيل بقتل الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.
وأضافت العرافة أنه من المحتمل أيضاً أن يكون التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية هو سبب التوتر خلال الأشهر القادمة، وتحديداً في شهر سبتمبر، مشيرة إلى أن هذا الأمر قد يؤدي إلى حالة من عدم الاستقرار إلى جانب تراجع تأييد إسرائيل من قبل الرأي العام العالمي بسبب طريقة إدارة إسرائيل للصراع مع الفلسطينيين.