عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القراء: الغرب سيدعم الإخوان لتمسكهم بـ"كامب ديفيد"

 محافظ
محافظ

أكد قراء الوفد من خلال استطلاع الرأي الذي دشنه قسم الصحف الأجنبية بالبوابة أن الإخوان المسلمين سيحظون بالدعم الغربي نتيجة تمسكهم باتفاقية كامب ديفيد وحرصهم على استمرار العلاقات المصرية الإسرائيلية كما كانت منذ النظام القديم برئاسة المخلوع حسنى مبارك.

وصوت بنعم على تساؤل "تأكيد الإخوان تمسكهم بكامب ديفيد ...هل يساهم في دعم الغرب للمرشح الإخواني بالرئاسة؟" عدد 2320 قارئا من إجمالي 4995 فيما صوت بـ"لا" 2205 قراء وعبر عن عدم اهتمامه بالقضية 470 قارئا.
وكانت تصريحات عضو مجلس الشعب المصري عبد الموجود الدرديري مؤخراً في الولايات المتحدة، والتي جاء فيها أنه لن يتم عرض اتفاقية كامب ديفيد أو أي اتفاقية أخرى وقّعت عليها مصر للاستفتاء الشعبي قد أثارت استياء

شعبيا على المستوى الداخلي من الإخوان المسلمين الذين يبحثون عن مكاسب سياسية في الداخل والخارج على حساب المطالب الشعبية وأهمها تفنيد الموقف والاتفاقيات مع إسرائيل.
وكان الدرديري قد وصل إلى الولايات المتحدة على رأس وفد من السياسيين من حزب "الحرية والعدالة" أبريل الجاري، بهدف إقناع الإدارة الأمريكية ومجموعة رجال الأعمال وصناع الرأي بأنه لا يجب أن تتخوف الولايات المتحدة من سلطة الإخوان المسلمين، ورغبة في الحصول على الدعم الغربي للمرشح الإخواني بالرئاسة المصرية.