عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحف إسرائيلية: حاخام يهودى يغتصب تلاميذه بالإكراه

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت صحف إسرائيلية عن عدد من الفضائح الجنسية والأخلاقية داخل المجتمع الإسرائيلي الشاذ، وأبرز هذه الجرائم ما نشرته صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية

اليوم عن اتهام الحاخام اليهودي الشهير، "موطي ألون" أحد الزعماء الروحانيين الرئيسيين للصهيونية الدينية، بارتكاب جريمتي أفعال شائنة مع تلاميذه بالإكراه أثناء عمله كرئيس للمعهد الديني "هاكوتيل" في البلدة القديمة بالقدس المحتلة. 
وأضافت الصحيفة أن الحاخام لم ينف أمام المحكمة أنه قابل الطفلين أصحاب الدعوى، مشيراً إلى أن واحداً منهما من تلاميذه، إلا أنه قال: إن اللقاءات لم تحمل الطابع الجنسي.
وتابعت الصحيفة الإسرائيلية أن النيابة العامة الإسرائيلية طلبت ضم أربعة شهود في قضية الحاخام "ألون" لتقديم الأدلة الدامغة ضده، مشيرة إلى وجود حوادث اغتصاب أخرى للحاخام غير مدرجة في عريضة الاتهام ضده، حيث إن الحاخام درج على ارتكاب أفعال شائنة بالإكراه في تلاميذه.   
يذكر أن النيابة قدمت شهادات ووثائق تتعلق بوقائع أخرى للحاخام المذكور في عامي 1995 و2005،

بينما تتعرض عريضة الاتهام إلى أحداث منذ 2002-2003 وكذلك في العام 2005.
وليست هذه هي الفضيحة الجنسية الوحيدة اليوم، حيث نشرت اليوم صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية فضيحة أخرى من العيار الثقيل لرجل الأعمال الإسرائيلي الشهير "نسيم حداد"، الذي اغتصب طفلاً عمره سنة ونصف، حيث تعرف المتهم على والدة الطفل واستدرجها وكسب ثقتها حتى تركت الطفل معه فأخذه واعتدى عليه ثم أعاده لأمه، فاكتشفت الأم أن الطفل ينزف وتوجهت به إلى المستشفى التي أثبتت واقعة الاعتداء الجنسي.
وتقدمت الأم ببلاغ للشرطة مرفق به التقرير الطبي للمستشفى، وبعد فحوصات الـ DNA تأكدت واقعة الاغتصاب الوحشية.