تلبس بنطلون أحمر؟

شباب

الخميس, 19 أبريل 2012 10:48
تلبس بنطلون أحمر؟
بوسي عبد الجواد

انتقادات كبيرة واجهها المطرب تامر حسنى بسبب ارتداء بنطلون أحمر في أخر كليب مع المطرب شاجي، ومن بعده كان بنطلون المطرب محمد منير "الزهري" في حفل شم النسيم..

وبعيدا عن أهل الفن، بدأ البنطلون الأحمر يأخذ طريقه لدى بعض الشباب، من باب الموضة ومن باب التقليد أيضا..

تحدثت (الوفد) مع بعض الشباب لمعرفة آرائهم عن موضة البطلون الأحمر وهل يقبل أن يرتديه أم لا؟

ليست كل موضه .. موضه

رامي صلاح، بكالوريوس هندسة، يقول: "مش كل حاجه نقول عليها موضة ونلبسها، ومش معنى أن تامر حسنى أرتدى البنطلون الأحمر نشترية ونقول عليه موضة، كل واحد حر في شخصيته،

لكن أنا عن نفسي البنطلون الأحمر ليس للرجال".

ويقول مؤمن احمد 22عاماً: "الشاب الذي يرتدي بنطلون أحمرلايوصف بالرجوله، للأسف معظمنا ابتدى يقوم بتقليد الغرب، ويرى أنهم هم الأفضل وثقافتهم الأكثر انفتاحاً".


أحمر أنثوي فقط

ويرى علاء، 26عاماً، أن اللون الأحمرأنثوي أكثر من كونه ذكوري، ويقول: "من يوم ما تامر حسنى لبس البنطلون الأحمر وبعض الشباب فقد وعيه وتلاشت رجولته، وأقبلوا على تقليده، وأنا عن نفسي لا أحترم الرجل الذي يرتدي بنطلون أحمر، أو أي لو آخر مشابه".

"مش هحس برجولتي وأنا لابس بنطلون أحمر"

هذا ما يقوله أحمد عيسى، 26عاماً، موضحاً أن موضة البنطلونات الملونة تصلح للبنات فقط.

 

ويضيف محمد الحسيني، 25عاماً: "احترامي لنفسي يقل لو فكرت أن أرتدي بنطلون أحمر"، موضحاً أن الشاب الذي يرتدي مثل هذه الألوان يسقط من نظر بعض الفتيات، ونظر المجتمع، وزملاؤه.

حرية الأختيار

أما أمير مراد الليثي، 26عاماً، يقول: "كل واحد حر في شخصيته وفي اختياراته، واللون الأحمر ليس دليل على الشخصية، الإنسان شخصيتة ليست بملابسه فقط، كل واحد يلبس اللى يعجبه".

"ألبس اللي يناسبني، وآكل اللى يعجبني"، هذا ما قاله ياسر فاروق،24عاماً، في بدايه كلامه، موضحاً أن الشاب الذي يرتدي بنطلون أحمر او اي لون أخر، هو حر في اختيار ملابسه كل واحد وله ذوقه في اللبس وهو يرى أن اللون الأحمر لا يناسبه لذلك لا يرتديه.

...

وأنت.. هل تقبل ارتداء البنطلون الأحمر؟

أهم الاخبار