رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"تربية رياضية بنها" تحاول اقتحام مكتب رئيس الجامعة

شباب

الاثنين, 02 أبريل 2012 10:56
تربية رياضية بنها تحاول اقتحام مكتب رئيس الجامعة
القليوبية – محمد عبد الحميد:

تظاهر المئات من طلاب كلية التربية الرياضية بجامعة بنها محاولين اقتحام مكتب رئيس الجامعة احتجاجا على سوء وتردى أحوال الكلية وعدم وجود منشآت مستقلة خاصة بها, مطالبين بإنشاء مبنى متكامل يضم كافة الانشطة والاقسام الرياضية.

واقتحم  المتظاهرون من الطلاب ومن أعضاء هيئة التدريس مبني إدارة الجامعة احتجاجا علي قرار د.علي شمس الدين رئيس الجامعة بنقل الكلية الي مشتهر، واشتبك الطلاب مع الامن الداخلي للجامعة وقام الطلاب بالاعتداء علي أحد أفراده.
وردد المتظاهرون الشعارات المنددة بالقرار ومنها "معتصمون مش ماشيين ياشمس الدين وعايزين كلية نشتغل فيها مش أقوال من غير أفعال".
وأكد المتظاهرون أنهم يعانون من ضيق مساحة المبني الحالي داخل مدينة بنها وهو مقر كلية التربية القديم والذي لايسع الطلاب وبعد الملاعب عليهم والموجودة بأرض الجامعة بكفر سعد مطالبين بضم الملاعب لمنيين مجاورين لها بكفررسعد وجعلها كلها في مكان واحد في بنها بدلا من نقلهم لمشتهر وهو امر

فيه مشقة عليهم .
كما أبدوا اعتراضهم على وجود ملاعب الكلية بين ثلاث طرق سريعة وبين فرع دمياط ببنها بما يعرض حياة الطلاب للخطر اضافة الى عدم وجود مرافق بملاعب الكلية واضطرار الطلاب الى قضاء حاجتهم بمبنى الاسعاف الملاصق للكلية .
وردد الطلاب المنددة بتجاهل مطالبهم ومحاولات نقلهم الى مشتهر بما يكبدهم مصاريف طائلة تسبب اندفاع الطلاب فى وقوع مصادمات بينهم وبين افراد الامن اثناء منعهم من دخول مكتب رئيس الجامعة .
من جانبه، عقد د.سليمان محمد مصطفى لقاء مع الطلاب المتظاهرين فى محاولة لتهدئتهم واعدا اياهم ببحث مطالبهم والعمل على حلها .

 

أهم الاخبار