رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعلام الأزهر يشارك فى ملتقى الإعلاميين بالبحرين

شباب

الاثنين, 05 مارس 2012 22:41
إعلام الأزهر يشارك فى ملتقى الإعلاميين بالبحرين
كتب- محسن سليم:

شاركت كلية الإعلام بجامعة الأزهر في فعاليات الملتقى الرابع للإعلاميين الشباب  والذي عقد في الفترة من29:28 فبراير بالبحرين برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن عيسي ملك مملكة البحرين.

وشارك في الملتقي العديد من المؤسسات الإعلامية والصحفية إضافة إلي العديد من الشخصيات السياسية العربية، أبرزهم محمود مسلم رئيس تحرير شبكة تليفزيون الحياة وجمال أبوبيه رئيس تحرير جريدة المساء، وإيمان عزام رئيس تحرير دار

الإعلام العربية، وسيد الببلاوي الكاتب الصحفي، وخالد جبر الصحفي بدار أخبار اليوم بحضور الدكتور عمار علي حسن الباحث السياسي.
ومن جانبه، أكد الدكتور عبدالصبور فاضل عميد كلية الإعلام بجامعة الازهر أن مشاركة الكلية بالملتقي تأتي في إطار سعي الكلية الدائم علي التواصل مع الفعاليات  الإعلامية المختلفة مما يساهم في إثقال الطالب علميا
ومهنيا.
وأضاف فاضل أن كلية الإعلام حريصة كل الحرص علي نشر رسالة الأزهر الوسطية والتأكيد علي  أهمية  دور الإعلام  في النهوض بالمجتمعات.
وفي سياق متصل، أكد الطالب أحمد عبد المنعم فواز ممثل كلية الإعلام في الملتقى علي أهمية الإعلام في النهوض بالمجتمعات العربية وخاصة في ظل رياح التغيير  التي تهب علي العالم العربي.
مشيرا إلي أهمية تدريب شباب الإعلاميين العرب علي الممارسة المهنية البعيدة عن الإثارة والفتن، ومؤكدا علي ضرورة تدشين ميثاق شرف إعلامي للعاملين في مجال الإعلام يضمن خلق جيل إعلامي متميز.


 

أهم الاخبار