رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

للعازبين فقط: كيف تستمتع بعيد الحب؟

شبابيك

الثلاثاء, 14 فبراير 2012 15:43
للعازبين فقط: كيف تستمتع بعيد الحب؟
أماني زهران

 

"إنه يوم الفالانتاين.. إذا كنت متزوجاً فاذهب إلى زوجتك وقبلها واغمرها بأحاسيس الحب والحنان.. أما إذا لم تكن متزوجا.... بوس إيدك وش وضهر يا ابن المحظوظة".

انتشرت هذه العبارة على فيس بوك وتويتر أمس واليوم حيث الاحتفال بعيد الحب..

لكن ليس معنى أن الشخص لا يمر بقصة حب ويعيش حياة "العزوبية" أن يبقى وحيدا بمنزله، فإذا كان الطبيعي أن تصطحب "نصفك الآخر" في نزهة بهذا اليوم، فلماذا لا تجرب أن تبدأ بنفسك؟!، وتحاول الاستمتاع بهذا اليوم، وأن تكون بالفعل "محظوظا".

*وإليك بعض النصائح التي تساعدك في الخروج عن عزلتك والإستمتاع بحياتك يوم عيد الحب:

ـ إن الشخص ليس في حاجة إلى حبيب كي يبث السعادة في حياته، ففي ظل الإرهاق الذي نعانيه طوال العام في العمل والدراسة، يمكنك تحقيق السعادة بمفردك، كما يمكنك ممارسة الأنشطة الترفيهية التي كنت تحرم نفسك منها بدعوى انشغالك بالعمل، فهذا هو اليوم المثالي لممارسة هذه الأنشطة دون أن يلومك أحد أو يسخر من اختيارك لها، ويمكنك ايضا زيارة أحد الأقارب المحببين إليك.

ـ استغل هذا اليوم لتجربة مغامرة جديدة وتنفيذ "فكرة مجنونة" ليست معتادة بالنسبة لك، فيمكنك ممارسة بعض الرياضات المائية غير

المألوفة لك مثل: الغطس ومشاهدة الأحياء المائية النادرة، أو الذهاب في رحلة سفاري والاستمتاع بالتزحلق على الرمال في الصحراء.

ـ اذهب للتسوق، فمما لا شك فيه أن شراء شئ جديد يدخل البهجة في القلب ويمكنك أن تقدم لنفسك هدية في هذا اليوم بشراء شئ كنت تحتاجه بشدة لكنك فضلت عدم شرائه ربما لارتفاع ثمنه، كأن تشتري أيا من أجهزة التكنولوجيا الجديدة مثل الآي باد مثلا.

ـ يمكنك قضاء هذا اليوم مع أصدقائك العزاب الذين لن يحتفلوا بعيد الحب، كما يمكنك أن تنظم خروجة جماعية معهم إلى الأماكن التي تفضلونها.

ـ إذا كان لدى إخوتك أطفالا، فمن الجميل أن تقضي هذا اليوم بصحبتهم، خذهم في نزهة واشتر لهم بعض الألعاب، وادعوهم إلى تناول طعامهم المفضل، وحدثهم عن حبك لهم.

أهم الاخبار