رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استراحة "ستار" بمطار لوس أنجلوس تحصد جائزة الأفضل بين التحالفات

سياحة وسفر

الثلاثاء, 23 يونيو 2015 13:30
استراحة ستار بمطار لوس أنجلوس تحصد جائزة الأفضل بين التحالفاتتحالف ستار
القاهرة.بوابة الوفد.عبد الخالق خليفة

حصلت استراحة تحالف ستار بمبنى ركاب توم برادلي بمطار لوس أنجلوس الدولي- والتى تم افتتاحها فى عام 2013- على جائزة أفضل استراحة لتحالفات شركات الطيران، وذلك خلال توزيع جوائز Skytrax.

 

وقد أعرب جاستن إيرباتشي، نائب رئيس التحالف لخدمة العملاء والتكنولوجيا، عن سعادته البالغة بحصول الاستراحة على هذه الجائزة والتى أثبتت بأن العمل تحت مظلة تحالف واحد هو أحد أهم أسباب النجاح، والتى تجعلنا قادرين على تقديم أفضل ما لدينا من خدمات لعملائنا.

 

ومن جانبه، صرح المسئول التنفيذي لشئون التسويق والعملاء بشركة

آير نيوزيلاند، العضوة بالتحالف، والتى اختيرت لتطوير استراحة ستار: "يسعدنا حصول استراحة التحالف بلوس أنجلوس على هذه الجائزة، حيث لعبت شركة آيرنيوزيلاند دوراً حيويًا في مرحلتي التصميم والإدارة اليومية للاستراحة، مع تزويد معايير مناسبة من الخدمات للآلاف من عملاء التحالف الذين يسافرون عبر مطار لوس أنجلوس كل أسبوع".

 

يذكر أن هذه الاستراحة المميزة، قامت بتصميمها شركة Gensler للتصميمات المعمارية، لتتسع لحوالي 400 راكب من ركاب درجة رجال

الأعمال والمسافرين الحاملين للكروت الذهبية لتحالف ستار، بالإضافة إلى منطقة خاصة لركاب الدرجة الأولى.

 

وتوفر الاستراحة- المقامة على مساحة حوالي 1675 مترًا مربعًا- مختلف الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها الركاب، انطلاقاً من منطقة التجمع وصولاً إلى مناطق الاسترخاء، هذا بالإضافة إلى توفير مساحة للقراءة وغرفة للدراسة والاتصالات الإعلامية.

 

كما يمكن للعملاء، الاستفادة بخدمة الانترنت اللاسلكي فائق السرعة المتوفر بهذه الاستراحة، بالإضافة إلى خدمات الطباعة والنسخ والفاكس، هذا بخلاف مخارج الـ USB من أجل إعادة شحن الهواتف المحمولة.

 

ومن المميزات التي يحصل عليها عملاء التحالف الحاملين للكروت الذهبية، إمكانية الدخول إلى أكثر من 1000 استراحة حول العالم تُدار من خلال الأعضاء الـ 27 بالتحالف.

أهم الاخبار