عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد رامي يلتقي وزير الصناعة والتجارة البحريني

 خالد رامي وزير السياحة
خالد رامي وزير السياحة

التقى خالد رامي وزير السياحة، بوزير الصناعة والتجارة البحريني زايد بن راشد الزياتي، على هامش مشاركة البحرين في أعمال مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصري" والذي يقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري .

وتم خلال الاجتماع، بحث ومناقشة العديد من القضايا والتطورات التي يشهدها القطاع السياحي في الآونة الأخيرة، وسبل تطوير التعاون المشترك بين مصر والبحرين .

واستعرض الوزير، آخر تطورات ومستجدات القطاع السياحي في مصر، والجهود التي تبذلها وزارة السياحة في سبيل تعزيز هذا القطاع، ومده بالمقومات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات السياحية، وتحسين وترسيخ الصورة الذهنية الحقيقية لمصر كموقع سياحي جاذب للزوار من المنطقة والعالم، مؤكداً توجهات الحكومة  لتعزيز التعاون مع كافة

الدول الشقيقة والصديقة في هذا المجال .

ومن جانبه قال وزير الصناعة والتجارة البحرينى"إن مثل هذه اللقاءات الأخوية والودية لها عظيم الأثر في إثراء القطاع السياحي بمملكة البحرين، وتبادل التجارب والخبرات بينها وبين الأشقاء في جمهورية مصر العربية التي نعتبرها قلب العروبة ومصدر القوة للدول العربية".

وأكد "الزياتي" أن الموقع التاريخي العريق ومكانتها السياحية الرائدة لهو محل تقدير من الجميع، وبلا شك فإن مملكة البحرين تتطلع لتعظيم التعاون مع مصر فى أوجه تعاون عديدة.