رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة لفحص أعمال مبنى الأسواق الحرة بمطار الغردقة

مطار الغردقة
مطار الغردقة

تتفقد لجنة هندسية من الشركة القابضة لمصر للطيران والإدارة الهندسية من شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة، برئاسة اللواء محمد سعيد رئيس شركة الخدمات الأرضية، مبنى الأسواق الحرة بمطار الغردقة، للوقوف على ما تم من أعمال تمهيداً للاستلام طبقاً للقترة الزمنية المقررة في التعاقد .

صرح عادل صالح رئيس شكة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة، بأن اللجنة تفقدت جميع الأعمال التي تمت بمبنى الأسواق الحرة بمطار الغردقة، وشهدت جميع الأعمال التي تم الانتهاء منها وفقاً للجدول الزمني المقرر ، وضمت اللجنة عدد من المتخصصين في جميع الأعمال الإنشائية والتجهيز.
وقال صالح إن اللجنة تفقدت جميع المراحل في حضور مقاول المشروع، وذلك لتذليل أي معوقات من شأنها تأخير موعد تسليم المبني المقرر له أول مارس المقبل ، موضحاً أن جميع الأعمال تسير وفق مراحل التشغيل ، بخلاف أجهزة التكيف التي تم تغير مساراتها وفقاً لقرار المهندس المختص في اللجنة، وذلك عقب تساؤلات مقاول المشروع في تنفيذ الأعمال .
وأكد رئيس الشركة أن هناك تقريرا

مفصلا يتم إعداده عن نتائج الجولة سوف يقدم لرئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بخلاف التقرير الدوري الذي تعده اللجنة المشرفة على تنفيذ المشروع يقدم لرئيس شركة السياحة والأسواق الحرة للوقوف على نتائج الأعمال لحظة بلحظة، موضحاً أن هذه اللجنة تم تغيرها مؤخراً ، نظراً لوجود أخطاء شابت بعض أعضاء اللجنة السابقة وجاري التحقيق فيها .
يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية ، قد ألقت القبض على 3 موظفين بشركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة ، و4 مقاولين بالقطاع الخاص تربحوا من موقعهم ، مقابل استلام مبني الأسواق الحرة بمطار الغردقة ، بالمخالفة للمواصفات المقررة والمتفق عليها طبقاً للعقود المبرمة بين الطرفين .