رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لتحويل طائرتى ركاب إلى شحن

مصر للطيران توقع عقد مع E.F.W.

سياحة وسفر

الأحد, 14 ديسمبر 2014 07:06
مصر للطيران توقع عقد مع E.F.W.

أكد الطيار سامح الحفنى، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه فى إطار الخطة الاستراتيجية المحددة المدى التى تضعها الشركة لتحديث أسطولها الجوى بما يتناسب مع التطور السريع فى حركة الركاب وشحن البضائع حول العالم ومواكبة كبرى شركات الطيران العالمية

فقد قامت الشركة بتوقيع عقد مع شركة E.F.W. إحدى الشركات التابعة لشركة إيرباص العالمية لتحويل طائرتين ركاب تابعتين لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية من طراز الإيرباص A3301200 التى تتسع لـ286 راكباً إلى طائرتين شحن جوى تستوعب حمولة 60 طناً من البضائع المختلفة.
وأضاف «الحفني» أن مصر للطيران تعد أول شركة طيران

فى المنطقة تقوم بتوقيع مثل هذا الاتفاق مع شركة E.F.W. العالمية وهو ما يؤكد سعينا الدءوب لتقديم أفضل خدمات السفر لجميع عملائنا سواء الركاب المسافرين على خطوط الشركة أو وكلاء الشحن الجوى.
ومن جانبه أكد الطيار باسم جوهر، رئيس مصر للطيران للشحن الجوى، أنه من المقرر انضمام الطائرتين الجديدتين لأسطول الشركة ودخولهما الخدمة فى شهرى يونية وأكتوبر 2018 وهو نفس  الوقت الذى تنتهى فيه خدمة طائرتي شحن جوى من طراز A 300/B4 ليحل محلها الطائرتان
الجديدتان بحمولة أكبر منهما بما يتناسب مع اتساع نشاط الشركة.
يذكر أن «مصر للطيران للشحن الجوي» تمتلك 4 طائرات شحن: اثنان من طراز A 300/600 التى تتسع لحمولة 45 طناً وطائرتان من A 300/B.A التى تتسع لحمولة 40 طناً وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 67 مطاراً دولياً منها مطارات محورية  فى المملكة المتحدة وبلجيكا وفرنسا والإمارات والسودان وغيرها من الدول، وتقدم جميع أعمال التخزين والمناولة للشحنات الصادرة والواردة على رحلات شركة مصر للطيران والشركات الأجنبية، بالإضافة إلى توفير خدمة التخليص الجمركى للشحنات وتتبعها إلكترونياً وغيرها من خدمات الشحن الجوى.. قام بتوقيع العقد حسن محمد، رئيس قطاع التخطيط بالقابضة، بحضور كل من الطيار سامح الحفنى والطيار هشام النحاس رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية والطيار باسم جوهر.
 

أهم الاخبار