رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمتع بقضاء العيد بفندق «تان أوك» الواقع فى منتجع أزها العين السخنة

بوابة الوفد الإلكترونية

تحتفل جميع الشعوب الآن بإجازة عيد الفطر المبارك الذى يعتبر بمثابة مكافئة لإتمام صيام وتأدية عبادات شهر رمضان الكريم. يعتبر عيد الفطر من المناسبات التى ننتظرها كل عام بترحاب وسرور وهذا لما يجلبه العيد من فرحة ووئام بين الناس ومعايدات لا تنتهي.

ومع أن الأنشطة التى من الممكن تأديتها طوال إجازة عيد الفطر كثيرة ومختلفة، يظل السفر هو امتع وسيلة تسلية وتجديد شامل للعقل والجسد معا. وعندما نتحدث عن السفر فتقع مجموعة صن رايز فى المرتبة الأولى لتعدد فنادقها وأماكنهم واختلاف الأنشطة بهم.

إن كنت من محبى البحر الأحمر، فمكانك متوفر فى أى من فنادق صن رايز فى أجمل مدينتين مطلتين على ساحل البحر الأحمر. تمتلك المجموعة ما يقرب من ٢٠ فندقًا فى أماكن مميزة وفريدة

مثل سهل حشيش والممشى السياحى ووسط المدينة فى الغردقة وخليج نعمة وخليج القرش ورأس نسرانى فى مدينة شرم الشيخ، بجانب فندق «تان أوك» الواقع فى منتجع أزها فى مدينة العين السخنة ويعتبر الحل المثالى إن كنت من محبى المدن القريبة. أخيرًا وليس آخرًا، فندق «صن رايز اليكس أڤينيو» لمحبى البحر المتوسط.

أيًا كان ذوقك فى اختيار وجهتك للسفر، مجموعة صن رايز لديها ما يناسبك. احجز إجازة عيد الفطر واتصل الآن بـ١٦٠٣٢لتجربة سفر ونقاء ذهن فريدة لا تنسى.