رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زعزوع يواصل لقاءاته على هامش بورصة السياحة الإسبانية

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

أجرى هشام زعزوع وزير السياحة عددا من اللقاءات الإعلامية مع مجموعة من المجلات الإسبانية على هامش مشاركته ببورصة السياحة الإسبانية والتى تُقام بمدريد خلال الفترة من 2 الى 5 فبراير الحالى كما التقى عددا من منظمى الرحلات الإسبان.

وأكد زعزوع خلال هذه اللقاءات على أن مصر تعيش حاليا مرحلة انتقالية سبقتها فيها عددا كبيرا من الدول التى كافحت من أجل تحقيق الديمقراطية مشيرا إلى أنها تسير على درب الديمقراطية الحقيقية وأن الحكومة المصرية والقيادة السياسية تعرب عن دعمها المطلق لصناعة السياحة باعتبارها من أهم ركائز الاقتصاد المصرى.
وأبدى منظمو الرحلات الإسبان  رغبتهم فى زيادة أعداد الرحلات السياحية الوافدة من إسبانيا إلى مصر لاستيعاب أعداد السائحين الذين يرغبون فى زيارة المقصد

السياحى المصرى وذلك فى حالة استقرار الأوضاع فى مصر.
وأوضح الوزير أن الحكومة المصرية  تعمل على عودة حركة السياحية الوافدة إلى معدلاتها الطبيعية مضيفا أن وزارة السياحة تعمل على توفير أنماط سياحية جديدة تناسب السائح الأسبانى الذى عُرف عنه تفضيله لنمط السياحة الثقافية واهتمامه بالبيئة .
كما التقى الوزير أحد كبار منظمى الرحلات العاملين بأمريكا اللاتينية حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون لدفع الحركة السياحية الوافدة من أمريكا اللاتينية عن طريق الحملات الترويجية المشتركة.