رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 خطوط جديدة فى شبكة مصر للطيران

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت شركة مصر للطيران تشغيل رحلاتها الجوية إلى كل من مانشستر بإنجلترا وتورونتو بكندا وهراري بزيمبابوي اعتباراً من أول من يونيه المقبل، وذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتنشيط حركة السياحة والسفر وتسهيل نقاط التبادل التجاري مع المدن الاستراتيجية في العالم.

صرح الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن هذه النقاط الجديدة لها اهمية كبري وتعتبر من النقاط المحورية لقارات العالم المختلفة.
وقال عاصى"إن مصر للطيران ستكون هى شركة الطيران الوحيدة التي تسير رحلات مباشرة بين القاهرة ومانشستر مما سيعطي ميزة خاصة لعملاء الشركة للسفر مباشرة بين القاهرة لأهم مدن المملكة المتحدة وهما لندن ومانشستر.
وأضاف، ان مدينة تورنتو تعتبر واحدة من أكبر المدن في كندا والتى يقطن فيها عدد كبير من المصريين والعرب، وهذا ما شجع مصر للطيران للسعي جاهدة وراء افتتاح هذا الخط الاستراتيجي الهام الذي سيمثل حلقة وصل ثانية مع قارة أمريكا الشمالية، حيث تسير مصر للطيران في الوقت الحالي 7 رحلات أسبوعية إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
كما ستسير مصر للطيران رحلاتها إلى هراري عن طريق دار السلام، والتى تعتبر أحد المقاصد الهامة للمسافرين إلى القارة الأفريقية مما

يزيد من امتداد شبكة مصر للطيران في هذه النقطة الحيوية من العالم".
ومن جانبه أكد الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن مصر للطيران حريصة على تفعيل الدور الهام الذي يلعبه مطار القاهرة  كمطار محوري ويمثل ايضا البوابة الشمالية الرئيسية للقارة الأفريقية ونقطة اتصالها بقارات آسيا وأوروبا وأمريكا.
وأضاف زكريا " ان مصر للطيران تسير رحلاتها الجوية في الوقت الحالي إلى 17 نقطة في قارة أفريقيا بالإضافة إلى ست نقاط آخرى عن طريق المشاركة بالرمز مثل لوساكا، موريشيوس وكيب تاون وكيجالي .
كما أن مصر للطيران تسير حالياً رحلاتها إلى أكثر من 20 مدينة أوروبية بالإضافة إلى النقاط التي تسير رحلاتها إليها عن طريق المشاركة بالرمز مثل بورتو ولشبونة وجوتنبرج وأوسلو وستوكهولم وهلسنكي.